أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

القبض على عصابة تمتهن تجارة المخدرات في "الباب" بريف حلب

ألقت "قوى الشرطة والأمن العام الوطني" في مدينة "الباب" بريف حلب الشرقي، اليوم الأربعاء، القبض على عصابة تمتهن تجارة المخدرات في المنطقة.

وقال مصدر في "قوى الشرطة والأمن العام الوطني" فضل عدم ذكر اسمه لـ"زمان الوصل"، إن ّقسم مكافحة المخدرات في قوى الشرطة تمكن بعد عمليات التقصي والمتابعة من إلقاء القبض على عصابة مكونة من 5 أشخاص من المتعاطين والمروجين للمخدرات في مدينة "الباب".

وأوضح أنّ عملية إلقاء القبض على العصابة تمت في ثلاثة أماكن تقع ضمن مدينة "الباب" وقد تمّ استدراج بعض أفرادها من خارج المنطقة.

ووفقاً لما أشار إليه المصدر ذاته فإنّ قوى الشرطة ضبطت بحوزة العصابة كميات كبيرة مختلفة ومتنوعة من المواد المخدرة، من حبوب "الكبتاغون" و"الاتش بوز" و"الهيروئين" و"الحشيش"، وبعد انتهاء التحقيقات سيتم تحويل جميع أفراد العصابة إلى القضاء لتحديد العقوبات القانونية التي ستفرض بحقهم.

وكانت الشرطة المدنية في مدينة "الباب" داهمت منتصف شهر تموز/ يوليو الماضي، مكاناً يقطن فيه شخص يعمل بتجارة المخدرات والترويج لها في المنطقة، لكنه تمكن من الهرب ومقاومة الدورية وأثناء ذلك حاول استخدام حزام ناسف كان بحوزته، الأمر الذي دفع بعناصر الشرطة لاستهدافه بشكلٍ مباشر، ما تسبب بوفاته بعد نقله لمشفى المدينة متأثراً بإصابته.

ولا تعد هذه الحادثة الأولى من نوعها في مدينة "الباب"، إذ سبق وأن داهمت الأجهزة الأمنية في شهر آب/ أغسطس، من العام 2019، عدّة مزارع تقع على طريق بلدة "حزوان" غربي المدينة، وقد عُثر فيها على كميات كبيرة من نبتة "الحشيش" وأصنافٍ أخرى من نباتات مخدرة مشابهة، بالإضافة إلى بذور تطعيم كانت معدّة للزراعة في المنطقة.

زمان الوصل
(16)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي