أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ريف دمشق.. ذئب يهاجم مزرعة في " الضمير" ويجرح 6 أشخاص

على أطراف مدينة "الضمير"

أفاد مراسل "زمان الوصل" في ريف دمشق بهجوم ذئب على إحدى المزارع الواقعة على أطراف مدينة "الضمير" في منطقة "القلمون" الشرقي، الليلة الماضية، ما تسبب بإصابة ستة أشخاص بجروح متفاوتة.

وأضاف "قام الذئب بمهاجمة أفراد من عائلة (أبو قاسم العشيش) الذين كانوا يتواجدون في مزرعتهم الكائنة في منطقة مزارع (الرمدان) في محيط مدينة (الضمير)، وذلك بالرغم من وجود عددٍ من رؤوس الأغنام فيها، الامر الذي أدّى إلى إصابة ستة أشخاص منهم بجروح مختلفة".

وأشار المراسل إلى أنّ شاباً يدعى "عادل العشيش" تدخل وقتل الذئب بواسطة السكين، فيما تمّ نقل المصابين إلى مشفى مدينة "القطيفة" المجاورة، ومنها جرى تحويل الحالات الحرجة منهم إلى أحد مشافي العاصمة دمشق.

ووفق مصادر أهليّة فإنّ الذئب موجود في المنطقة منذ زمن، وقد سبق له أن هاجم قطيعاً من الأغنام الشتاء الفائت، وتسبب حينها بخسائر فادحة لصاحب القطيع، وسط تحذيرات من وجود ذئاب أخرى "سلالة" في المنطقة.

وتعد هذه الحادثة فريدة من نوعها في المنطقة، حيث يعتبر تقدم الحيوانات المفترسة إلى المناطق المأهولة بالسكان أمراً مستبعداً على سكانها، وخاصة في مثل هذه الأوقات من السنة، ما دفع بأهالي "الضمير" إلى مطالبة الجهات المعنية باتخاذ إجراءات من شأنها حمايتهم في حال وقوع حوادث مشابهة في المستقبل، بحسب المصادر ذاتها.

زمان الوصل
(60)    هل أعجبتك المقالة (51)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي