أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كمائن التنظيم تقتل قياديا بلواء القدس غرب دير الزور وضابطا بشرطة الرقة

في ناحية "التبني" - أرشيف

قُتل 3 أشخاص على الأقل بينهم قيادي في ميليشيا "لواء القدس" يوم الثلاثاء، بكمين لعناصر تنظيم "الدولة الإسلامية" في ناحية "التبني" غرب دير الزور.

وذكرت مصادر محلية لـ"زمان الوصل" إن أكثر من 10 عناصر يتبعون لتنظيم "الدولة" هاجموا صباح اليوم عند الساعة الثامنة صباحاً، سيارة عسكرية تابعة لقوات النظام بمنطقة "العوسج" بين بلدة "التبني" غرب الرقة وبلدة "معدان" شرق الرقة، ما أدى لمتقل عدد من عناصر ميليشيا "لواء القدس" بينهم القيادي "أبو حسين" إلى جانب رجل مدني وابنه في شاحنة تسير على الطريق.

واعترف "لواء القدس" في دير الزور بمقتل القيادي "عبد رستم أبوحسين بكمين لتنظيم "الدولة الإسلامية" قرب من منطقة التبني غرب دير الزور.

كما وصل إلى مشفى "سلمية" الوطني جثة الملازم أول "محسن عبد الرحيم اليوسف" من قيادة شرطة الرقة وجريحان هم الملازم أول يزن يوسف الأحمد والمجند في قوات النظام راتب بشار البقاعي إثر تعرضهم لكمين نصبه عناصر تنظيم "الدولة" قرب الرصافة جنوب الرقة ليلة أمس.

وكانت ميليشيا "لواء القدس" أعلنت أمس الاثنين سيطرتها على قرى "الرهجان وأبو لفة وخربة الاندرين" بعد تنفيذها عملية عسكرية ضد تنظيم "الدولة" في منطقة "السعن" شمال شرق مدينة "سلمية" بحماة.

الجدير بالذكر أن أكثر من 40 عنصراً يتبعون لـ"لواء القدس" الفلسطيني، و"الفرقة 25 مهام خاصة" و"الدفاع الوطني" قد لقوا حتفهم خلال الشهرين الماضيين بعمليات هجومية ونصب كمائن لخلايا من تنظيم "الدولة" في البادية الشرقية أبرزها "عقيربات" بريف حماة الشرقي، و"الرصافة" بريف الرقة الغربي.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي