أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فنان وإعلامية يرفضان حقيبة الإعلام في حكومة لبنان

وقع الانفجار في عنبر 12 من المرفأ - جيتي

رفض الفنان "رامي عياش" والإعلامية "منى أبو حمزة" إستلام حقيبة وزارة الإعلام، بعد استقالة الوزيرة "منال عبد الصمد" أمس الأحد.

وأكد الفنان رامي عياش على رفضه للمنصب الوزاري حيث قال في تغريدة له على تويتر "أنا لست بديلا عن أي وزير، ورفضت ذلك سابقا والبديل يجب أن يحترم كرامات الناس ودماء الناس، اليوم بدل إنقاذ الناس وإيقاف الغرق نقوم بترتيب المقاعد على سفينة غارقة".

وأردف:"مستقبلنا جميعا مهدد و300 ألف من أهلنا مشردون مفقودون ومفقودات تحت الأنقاض"، مضيفا: "المطلوب بناء متكامل ينقذنا من هذا الركام وتلتف حوله الناس ويستعيد ثقة العالم بلبنان منارة هذا الشرق.

وكتبت الإعلامية "منى أبو حمزة" عبر صفحتها الخاصة على تويتر: "موضوع الوزارة غير وارد، مكاني بين الناس، ياسمين ليست بأغلى من ألكسندرا وسحر، وأيمن وإياد ليسوا بأغلى من جو وعلي، بحبكم كلكم يعني كلكم".

ولاقى رفض عياش وحمزة تأييدا وتفاعلا كبيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووصف تصرفهما بأنه انحياز مشرف لصفوف الشعب الثائر ضد سلطة الفساد والظلم.

زمان الوصل
(31)    هل أعجبتك المقالة (36)

لان الوزيرة المستقيلة درز

2020-08-10

لان الوزيرة المستقيلة عبد الصمد درزية فيجب ان يكون البديل درزي الفنان عياش او منة ابو حمزة - نطالب بالطائفية السياسية في سوريا لانها طلعت ارحم من حكم البعص و حافظ.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي