أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عدد ضحايا تفجير بيروت من السوريين يرتفع إلى 15 بينهم سيدة

وثقت "زمان الوصل" وفاة 5 سوريين بينهم سيدة في اليوم الثالث من تفجير بيروت.

وأكد مراسل "زمان الوصل" وفاة البحار السوري "خالد وحود" ابن مدينة ‎"بانياس"، والعامل السوري "محمد عيروط"، من مدينة بانياس، وهو أحد عمال طاقم الباخرة "رؤوف H" التي غرقت بسبب الانفجار.

وأضاف المراسل أنه تم تسجيل أول حالة وفاة في صفوف اللاجئات السوريات في لبنان، وهي السورية "نوال حمدان العزم"، زوجة السوري "عليان محمد النايف"، من أبناء مدينة "صبيخان"، التابعة لمدينة دير الزور السورية، منوهاً إلى إصابة ابنها بجروح خطيرة.

وأضاف المراسل بأنه تم توثيق وفاة اللاجئ السوري "عبدالقادر بلوسي"، وسوري آخر يدعى "عزام يحيى الحموي"، من حمص "حي السبيل".

ووثقت "زمان الوصل" خلال الساعات الماضية وفاة 10 عمال سوريين، وهم العامل السوري "محمد العبيد العيسى الصليبي"، من محافظة دير الزور والعامل "حنا جورج عقباتي"، من قرية "صايا" في محافظة طرطوس، والمهندس "أيمن عاصم سليمان"، من مدينة "جبلة" قرية "بستان الباشا"، والبحار "عيسى خضير"، و"أيمن إبراهيم الحميش"، و"عبد الحليم السالم" من محافظة الرقة، والشاب "أيمن مصطفى الحمصي" من محافظة درعا، والشاب "مهيب خلوف محمد المخلف" من أهالي بلدة "السوسة" ريف دير الزور الشرقي، الشاب "فادي حسين الربيع" من أهالي بلدة "الحوايج" بريف دير الزور الشرقي، والشاب "عبد المهيب خلوف العزيز المرشداني".

وتحدثت وزارة الصحة اللبنانية، والصليب الأحمر اللبناني اليوم الخميس، عن وصول أعداد ضحايا انفجار بيروت، إلى 137 قتيلا، وما يزيد على 5000 آلاف جريح، إضافة إلى وجود أكثر من 250 ألف لبناني يسكنون العراء.

عبد الحفيظ الحولاني - زمان الوصل
(35)    هل أعجبتك المقالة (28)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي