أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"آيا صوفيا" تنتقل إلى "السقيلبية" بدعم روسي وقيادي في "الدفاع الوطني" يدوس علم تركيا

وفد "حميميم" في "السقيلبية"

حصلت "زمان الوصل" على صورة تُظهر "نابل العبدالله" قائد ميليشيا "الدفاع الوطني"، ومرافقه الخاص "عصام وسوف" في مدينة "السقيلبية" يدعس على علم تركي مرسوم على طريق فرعي ضمن مزرعته الخاصة بالخيول داخل مدينته ومسقط رأسه "السقيلبية".


وأشار مصدر خاص لـ"زمان الوصل" إلى أن العلم التركي تم رسمه يوم أمس ضمن أحد طرقات مزرعته الخاصة بالخيول يوم أمس الأحد، عند زيارة وفد روسي من قاعدة "حميميم" الجوية إلى مدينة "السقيلبية" لوضع "حجر أساس" لما أسماه كنيسة رمزية باسم "آيا صوفيا" بعد إعلان تركيا عن إعادة متحف "آيا صوفيا" في مدينة إسطنبول إلى مسجد كما كانت قبل 84 عاما.

وقد التقى الوفد الروسي عددا من مسؤولين "الدفاع الوطني" في ريف حماة كان أبرزهم "نابل العبدالله" و"سيمون الوكيل"، وتم تكريم "نابل بوسام" من جنرالات روس بسبب البدء ببناء كنيسة "آيا صوفيا" وبطولاته وجهده المبذول في حماية المنطقة بحسب زعمهم.


وقد زار الوفد أيضاً مدارس وكنائس في "السقيلبية"، والتقى برموز دينية مسيحية من أبناء المنطقة، ووضع الخطوات الأولى لحجر أساس كنيسة "آيا صوفيا" بدعم من مجلس "الدوما" الروسي، وبالتعاون مع قادة في ميليشيا "الدفاع الوطني" في "السقيلبية".

زمان الوصل
(102)    هل أعجبتك المقالة (58)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي