أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

5 قتلى بينهم طفلان برصاص قسد والألغام بريف الرقة

أرشيف

قتل 3 أشخاص وأصيب 3 آخرون خلال اليومين الماضيين نتيجة حوادث متفرقة ضمن مناطق سيطرة قوات سوريا الديمقراطي (قسد) بريف الرقة.

وأفادت مصادر محلية بمقتل الشاب إسماعيل المحمد نتيجة استهداف "قسد" سيارته قرب قرية "الحويجة" قرب جسر "صكيرو" على طريق حلب الدولي، الفاصل بين مناطق سيطرة "قسد" والجيش الوطني السوري بالريف الشمالي للرقة.

وبينت أن الضحية من سكان حي المشلب بمدينة الرقة وصل مصابا إلى مشافي الرقة حيث فارق الحياة المقابل، أصيب مدني برصاص قوات "نبع السلام" أثناء مرور سيارته على الطريق الدولي M4 في الجزء الواصل ما بين "عين عيسى والجلبية"، وفق وسائل إعلام الإدارة الذاتية الكردية.

وكان عنصران من فرق تفكيك ونزع الألغام قتلوا وجريح آخران يوم الاثنين الماضي بانفجارات خلال عملهم في حقل ألغام قرب قرية "المويلح" التابعة لناحية الجرينة غرب الرقة.

وجاء ذلك بعد مقتل طفلين جراء انفجار لغم أرضي جنوب قرية هنيدة بالريف الغربي، حيث تعمل منظمات على نزع الألغام المنتشرة بكثرة في الرقة.
كما شيعت "آساييش" الكردية 3 من عناصرها خلال الأسابيع الماضية قتلوا بانفجارات متفرقة بالرقة وهم "ماجد الحمد وماهر العوض وعبد الباسط محمد علي الشحل".

زمان الوصل
(19)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي