أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

الجيش التركي يغلق جميع الطرق الفرعية المؤدية إلى أوتوستراد "M4"

أرشيف

أفاد مراسل "زمان الوصل" في إدلب بأن قوات مسلحة تابعة للجيش التركي عملت ظهر اليوم الأحد على إغلاق جميع الطرق الفرعية المؤدية إلى أوتوستراد حلب – اللاذقية المعروف بـ"M4".

وأوضح مصدر مطلع من أبناء المنطقة أن أكثر من 30 عربة تركية مصفحة محملة بالعناصر انتشرت منذ ساعات الظهيرة على كامل الطرق الفرعية للطريق الدولي حلب – اللاذقية وعملت على إغلاق جميع الطرق المؤدية للأوتوستراد بسواتر ترابية عبر جرافات عسكرية تابعة للجيش، بالتزامن مع تشديد أمني في المنطقة.

وتأتي تلك الإجراءات والتشديدات الأمنية على الطريق الدولي، بعد انفجار سيارة مفخخة مجهولة المصدر قبل أسبوع في عربة روسية، عند تسيير الدورية المشتركة بين الجيشين "الروسي والتركي" على الأوتوستراد، ما أدى لإصابة ثلاثة جنود يتبعون للقوات الروسية وجندي تركي.

ورد الجيش التركي عصر اليوم، باستهدافه بصواريخ ثقيلة مواقع لقوات الأسد شرق مدينة "معرة النعمان"، بعد مقتل مدني صباح اليوم في بلدة "تل واسط" بريف حماة الغربي، إثر استهداف البلدة بصواريخ "غراد" مصدرها قوات الأسد المتمركزة في معسكر "جورين"، والذي يعتبر أكبر تجمع للميليشيات الإيرانية وحزب الله وقوات الأسد غرب المحافظة.

زمان الوصل
(56)    هل أعجبتك المقالة (34)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي