أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حلب.. مقتل ضابط بالمخابرات الجوية وجرح آخرين في هجوم لميليشيا "رديفة"

تشهد العديد من الأحياء في مدينة حلب هجمات متكررة - جيتي

شهدت مدينة حلب هجوما من قبل ميليشيا تدعمها القوات الروسية استهدف دورية تتبع لقوات النظام داخل أحد أحياء المدينة أمس.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن ميليشيا "آل بري" المدعومة روسياً شنّت هجوما عنيفا على دورية تتبع لـ"المخابرات الجوية" بالأسلحة المتوسطة والرشاشة داخل حي "المارتيني" في مدينة حلب.

وأشار مراسلنا إلى أن الدورية كانت تتجول في أرجاء الحي حيث تم استهدافها بالقرب من مشفى "النحاس" للأطفال في شارع "طه حسين"، ما أدى إلى مقتل اثنين وجرح جميع عناصر الدورية.

وكشف أن من بين القتلى الملازم "رمضان مظهر عيوش" المنحدر من مدينة طرطوس، موضحا أن الاشتباكات أدت إلى أضرار جسيمة في ممتلكات المدنيين في المحال التجارية والمنازل والسيارات في المنطقة، حيث قامت عناصر الميليشيا بسرقة كافة الأسلحة المتواجدة بحوزة الدورية.

وأضاف المراسل أن ميليشيا "آل بري" تقوم بأعمال تشبيحية مستمرة ضد المدنيين وتمارس عنفا غالبا ما يعجز النظام على توقيفه ومحاسبة الميليشيا تعتبر رديفة لقوات النظام في المنطقة، والتي كانت قبل الثورة تشتهر بين أهل حلب بأعمال التهريب وغيره من الجرائم بمشاركة أشخاص من آل الأسد.

وتشهد العديد من الأحياء في مدينة حلب هجمات متكررة على الحواجز العسكرية التابعة لقوات النظام من قبل ميليشيا رديفة لها إما مدعومة من روسيا أو ميليشيا إيرانية.

زمان الوصل
(37)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي