أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

طفلة سورية تقضي غرقاً في مصر

أرشيف

لقيت طفلة سورية في الرابعة من العمر مصرعها غرقاً داخل حمام سباحة بأحد المزارع على الطريق بين القاهرة والإسماعيلية بعد يوم من الاحتفال بعيد ميلادها الرابع.

وروى اللاجئ أبو محمد صديق العائلة المنكوبة لـ"زمان الوصل" أن الطفلة "لين ماهر نزهة" التي تنحدر من حي المزة بدمشق لجأت مع عائلتها عام 2013 إلى مصر حيث عمل والدها كمصمم أزياء، ويوم الخميس الماضي 16/ 7 استأجرت العائلة مزرعة في الطريق ما بين الإسماعيلية والقاهرة ولدى وصولهم إليها وانشغالهم بإنزال الأمتعة من السيارة ركضت الطفلة لين باتجاه مسبح المزرعة ولم ينتبهوا لغيابها إلا بعد ربع ساعة وبحثوا عنها في كل مكان ليتم اكتشاف جثتها أسفل المسبح.

وتم إسعافها -كما يقول المصدر- في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً إلى المشفى الوطني الواقع بين القاهرة والإسماعيلية لتوضع في العناية المشددة وبدأت الشرطة بتحرياتها من أن تكون الحادثة بفعل فاعل لينتهوا إلى أن الوفاة بسبب "إسفكسيا" الغرق.

وكشف محدثنا أن نبض الطفلة كان عادياً وكذلك مداركها العقلية ولكن رئتيها كانا مليئتين بالماء الذي استنشقته، وتابع أن الطفلة بعد 14 ساعة من فقدانها للوعي أفاقت وابتسمت لأمها وتوفيت على الفور.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(34)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي