أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

ميليشيات موالية لإيران تنعى قتلى في البادية

جراء انفجار لغم أرضي - أرشيف

نعت صفحات موالية للأسد وإيران على مواقع التواصل الاجتماعي عددًا من عناصر "لواء الإمام علي – الباقر" التابع "للحرس الثوري الإيراني"، و"الفرقة 25 مهام خاصة" سبق أن لقوا حتفهم في محيط منطقة "خناصر" ضمن البادية السورية جنوب شرق حلب.

وكان على رأس القتلى الملازم "حميد جمعة العلوش" قائد إحدى المجموعات العاملة في "لواء الإمام علي – الباقر" والتابعة لميليشيا "الحرس الثوري الإيراني" في سوريا جراء انفجار لغم أرضي من مخلفات عناصر تنظيم "الدولة" عند تمشط منطقة قرية "رسم الصوف" بريف حلب الجنوبي الشرقي. في السياق، قُتل كل من "طراد الأحمد" التابع لمجموعات "الشيخ خالد الضاهر" والعاملة ضمن صفوف "الفرقة 25 مهام خاصة" إضافةً لـ"علي سليمان شحادة" الذي ينحدر من بلدة "حديدة" بريف حمص، وإصابة كل من الملازم أول "علي خضور"، والمجند "ممدوح مزعل الصالح" عند تمشيط منازل سكنية في محيط قرية "رسم الصوف" بريف حلب الجنوبي.

ويشار إلى أن أكثر من 30 عنصراً يتبعون لـ"لواء القدس" و"الدفاع الوطني" و"الفرقة 25 مهام خاصة" قُتلوا خلال الشهرين الماضيين، إثر انفجار ألغام أرضية ومعارك دارت مع عناصر من تنظيم "الدولة" في البادية السورية الممتدة من ريف حماة الشرقي إلى ريف الرقة الغربي.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (23)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي