أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فيديو... مقتل فتى سوري بعد تعرضه لضرب مبرح من قبل شبان أتراك

حمزة

قتل فتى سوري، مساء الأربعاء، في مدينة "بورصة" التركية، نتيجة تعرضه لضرب مبرح من قبل شبان أتراك.

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات تؤكد مقتل الفتى "حمزة عجان" مساء الأربعاء، في بازار "غوورصوا" بمدينة "بورصة" التركية، بعد الاعتداء عليه من قبل شبان أترك، عند محاولته ثنيهم عن سباب وشتيمة امرأة سورية تعرضت للغش من قبلهم.

وتوفي الفتى "حمزة" البالغ من العمر 17 عاماً في غرفة العناية المشددة بمشفى "بورصة" بعد ساعات من تعرضه للضرب المبرح على يد أربعة شبان أتراك باعة الخضار عند الساعة السابعة من مساء أمس الأربعاء.

وأوضح مصدر من المقربين للطفل، أن "حمزة" تعرض لسبعة كسور في جسمه، إضافةً لتلف إحدى الكليتين والطحال، نتيجة تعرضه للضرب على يد الشبان الأربعة ونقله إلى المشفى بحالة حرجة.

وأشارت المصادر أن "حمزة" كان في رفقة امرأة سورية طلبت منه الترجمة لها عند بائعي الخضار ضمن البازار، لإعادة مشترياتها من "البندورة، وعندها بدأ الشباب الأتراك بالانهيال بالسب والشتائم على السيدة، وعندما حاول "حمزة" أن يثنيهم عن سبها وشتهم قاموا بضربه حتى غاب عن وعيه ونقل للمشفى وتوفي ضمن العناية المشددة.

وينحدر "حمزة" من قرية "كفرنجد" في منطقة "أريحا" بريف إدلب الغربي، وكان من سكان السيدة "زينب" بريف دمشق، لجأ مع عائلته إلى تركيا منذ ثمانية أعوام فراراً من الحرب التي شنها النظام ضد شعبه.

وتأتي حادثة مقتل "حمزة" بعد شهرين من مقتل الطفل السوري "علي العساني" في ولاية "مرسين" التركية على يد أحد عناصر الشرطة التركية.

زمان الوصل
(77)    هل أعجبتك المقالة (42)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي