أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صحيفة موالية تكشف أسباب عزل "عماد خميس"

خميس - أرشيف

كشفت صحيفة موالية أن نظام الأسد عزل رئيس الوزراء السابق "عماد خميس" بسبب قضايا "فساد واختلاس ومحاولة تهريب أموال إلى الخارج".

وزعمت صحيفة "الأخبار" التابعة لميليشيا حزب الله اللبناني أن "خميس" قيد التحقيق من قبل لجنة ترأسها "أسماء الأسد" من القصر الجمهوري.

وادعت الصحيفة في تقرير لها بعنوان "حيتان المال في القفص" أن لجنة "أسماء الأسد" تقود حملة ضد رؤوس الفساد على رأسهم "رامي مخلوف"، و"عماد خميس" المتهم باختلاس 400 مليون دولار. ووفقا للصحيفة فإن اللجنة "مستمرة في حملتها وهي تتوسّع في كل يوم، لتشمل عدداً أكبر وشبكات أوسع، مشيرة أن اللجنة "لن تتراخى في ملاحقة كبار رجال الأعمال".

وكانت صحيفة "زمان الوصل" ذكرت في تقرير سابق لها مطلع الشهر الحالي أن "خميس" يقبع في سجن الحرس الجمهوري، ويمنع من استقبال أي زائر أو اتصال خارجي بأمر شخصي من أسماء الأسد.

وكان بشار الأسد أقال "خميس" من منصبه كرئيس للوزراء في 11 حزيران/يونيو الماضي.

زمان الوصل - رصد
(25)    هل أعجبتك المقالة (29)

م السوري

2020-07-15

قدیمة...دوما كان ھذا الاسلوب، حتی في زمن الاب لتمرير الحیتان وتقدیم قربان ..سمكة بسیطة..لذرالرماد في العیون. اە یا بلد....


البير كامو

2020-07-15

الله لا يقيمو خليه ..... يحس بمعناة المعتقلين و الله ياخد اسماء المجرمة و كل اوبة أل الاسد.


حسن

2020-07-15

الكل يعلم ان خميس لص وضيع ولكن طرده من منصبه موجه لتبرير وتيرئة المجرم الاسد من السرقة امام طائفته البهاليل ومعروف ان المجرم الاسد يسمح للوزير واللواء في الجيش بسرقة ثمن بيت وسيارة واكثرمن تلك المبالغ يحال الى التحقبق ليسرق منهم الزيادة.


التعليقات (3)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي