أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مانشستر يونايتد يهزم أستون فيلا بثلاثية نظيفة

من المباراة - جيتي

واصل مانشستر يونايتد مسعاه لإنهاء الموسم في المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مريح 3-صفر على مستضيفه أستون فيلا المهدد بالهبوط يوم الخميس.

ويعني هذا الانتصار أن يونايتد، الذي لم يخسر الآن في 17 مباراة في كل المسابقات، أصبح أول فريق منذ تأسيس الدوري الممتاز يفوز بأربع مباريات متتالية بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر.

ويحتل فريق المدرب أولي جونار سولشار المركز الخامس متأخرا بنقطة واحدة عن ليستر سيتي الرابع وبنقطتين عن تشيلسي الثالث قبل أربع مباريات من النهاية.

وتقدم يونايتد في الدقيقة 27 من ركلة جزاء مثيرة للجدل بعد أن احتسب الحكم مخالفة ضد إيزري كونسا بعد أن عرقل برونو فرنانديز داخل المنطقة. وسدد الدولي البرتغالي الركلة بنجاح.

وتصدى بيبي رينا حارس أستون فيلا للعديد من المحاولات عبر أنطوني مارسيال وميسون جرينوود بينما أهدر فرنانديز فرصة كبيرة بعد أن سدد برأسه عاليا بعد أن أفلت من الرقابة.

ولم يكن هناك أي شك في هدف يونايتد الثاني قبل الاستراحة بتسديدة قوية من الموهوب جرينوود بعد عمل رائع من مارسيال.

ورفع اللاعب البالغ عمره 18 عاما رصيده إلى 16 هدفا بجميع المسابقات وأصبح أحد أبرز مواهب يونايتد منذ سنوات.

وقال سولشار "منذ حضوري إلى النادي تغلب فريق الشبان على تشيلسي وأحرز(جرينوود) ثلاثة أهداف وشاهدت هذه المباراة بواسطة الفيديو لذا من الطبيعي أن يحرز الأهداف ويتعامل مع الكرة. الآن يلعب بشكل أفضل ويستمتع به ويقوم بعمله وهو ما يجب أن يفعله والاستمتاع بما يقدمه".

وأكمل بول بوجبا الثلاثية أمام أستون فيلا بعد أن لعب فرنانديز ركلة ركنية بذكاء للاعب الفرنسي خارج المنطقة ليضعها الفائز بكأس العالم في الشباك لم يحرك لها الحارس رينا ساكنا.

وسدد مارسيال في العارضة ليزيد مشاكل فريق المدرب دين سميث الذي يحتل المركز 19 برصيد 27 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن واتفورد صاحب المركز 17.

وقال سميث ”الأمر انتهى بعد الهدف الأول. أتفهم أن الحكم جون موس يمكن أن يرتكب خطأ لكن لا أعلم ماذا كان يشاهد حكم الفيديو المساعد. هذا قرار مخجل. لديهم شاشة ويمكنهم مشاهدة اللعبة لكن يبدو أنهم لم يهتموا“.

رويترز
(16)    هل أعجبتك المقالة (19)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي