أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

حالات اختطاف وجريمة قتل ثالثة.. فلتان أمني جنوب دمشق

تسود حالة من الذعر بين أهالي بلدات جنوب دمشق - أرشيف

شهدت بلدة "سبينة" الواقعة جنوب دمشق 3 حالات خطف أمس في ظل حالة من الفلتان الأمني تعيشه المنطقة.

وقال مصدر محلي لـ"زمان الوصل" إن مجهولين يستقلون سيارة قاموا باختطاف الشابين (س،م) و(ع،ص) أثناء ذهابهما إلى العمل إضافة إلى اختطاف امرأة (ف،ح) وإطلاق سراحها بعد سرقة الذهب الذي بحوزتها، فيما تعرض أحد سكان بلدة "سبينة" محله التجاري ليلة أمس للسرقة بشكل كامل وسلب كل محتويات المحل من أجهزة هاتف وغيرها.

وقال المصدر "لم نعد نأمن على أنفسنا وأطفالنا، قدمنا عدة شكاوي لمخفر سبينة من سوء الوضع الأمني، وزيادة عدد الدوريات في الليل لكن دون جدوى فلم يتخذ أي خطوة حيال الأمر".

تأتي عملية السرقة والخطف في بلدة "سبينة" بعد يوم على جريمة قتل جديدة في بلدة "يلدا"، حيث قتل شخص من العاملين في مجال تعهدات البناء من أبناء حي "الميدان" بدمشق بعد خلاف مع شريكه اندلع على خلفية تقاسم أرباح البناء، حيث قام برميه من الطابق الخامس.

وشهدت بلدات جنوب دمشق خلال الأيام الماضية جريمتي قتل أحدهما في بلدة "الذيابية"، حيث أقدم شخص على قتل شقيقته بعد اغتصابها، وأخرى في بلدة "بيت سحم"، إذ أقدم شخصان على اغتصاب امرأة وقتلها وقتل أطفالها الثلاثة ذبحا بالسكين، ونجاة زوجها بعد تعرضه لعدة طعنات إضافة إلى حرق المنزل و سرقة 3 ليرات ذهبية و600 ألف ليرة سورية.

وتسود حالة من الذعر بين أهالي بلدات جنوب دمشق على خلفية كثرة حالات الخطف والسرقات والجرائم دون قدرة أجهزة النظام الأمنية على ضبط المنطقة.

محمد الرفاعي - زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي