أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غذاء فاسد يؤدي إلى تسمم عدد من سكان اللاذقية

مشفى "تشرين" - نشطاء

تعرض عدد من سكان اللاذقية للتسمم الغذائي بينهم طلاب جامعيون، وذلك نتيجة الطعام الفاسد، وتم إسعافهم إلى مشفى "تشرين" الجامعي الحكومي.

وقال مراسل "زمان الوصل" إن عدد حالات التسمم اليوم تجاوزت 15 شخصا بينهم أطفال، بينما سجل يوم أمس أكثر من 7 حالات نتيجة تناول لحم الدجاج والسمك الفاسد في أحياء "صليبة - شيخ ضاهر -الزراعة" داخل مدينة اللاذقية. وأشار مراسلنا إلى أن دوريات الأمن الجنائي قامت بإغلاق كافة محلات الوجبات السريعة وختمها بالشمع الأحمر، مع تغريم أصحابها بمبالغ مالية إثر حادثة التسمم.

وقال مصدر خاص من داخل مشفى "تشرين" الجامعي لـ"زمان الوصل" إن حالات التسمم تم إسعافها بأقل الإمكانيات نتيجة فقر المشفى للمستلزمات الطبية كونها مشفى حكوميا.

وأضاف أن أغلب الإصابات تم إدخالهم إلى قسم العناية المشددة بسبب سوء حالتهم وتسممهم بشكل مخيف، ورجح المصدر أن غالبية الإصابات تناولت وجبات سمك فاسدة، ما يؤثر بشكل كبير على مناعة الجسم.

يذكر أن مدينة اللاذقية بشكل عام تعاني من انقطاع بشكل متكرر للكهرباء ما أدى إلى فساد الأطعمة وتشكيل خطر على حياة المدنيين، وإهمال كبير من قبل مؤسسات النظام في تقديم الخدمات اللازمة للمدنيين وخاصة في الأحياء الشعبية الفقيرة.

زمان الوصل
(79)    هل أعجبتك المقالة (44)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي