أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتلى وجرحى باشتباكات في مدينة "رأس العين"

اندلعت بين مجموعتين من "الجيش الوطني"

قتل 3 مدنيين وجرح 17 شخصا يوم الجمعة باشتباكات اندلعت بين مجموعتين من "الجيش الوطني" بمدينة "رأس العين" شمال الحسكة.

أفاد مصدر أهلي بمقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة بينهم طفل وجرح 17 آخرين نتيجة احتدام الاشتباكات بين عناصر مجموعة "الموالي" التابعة لفرقة "الحمزة" وعناصر من فرقة "السلطان مراد"، مشيرا إلى أن الجرحى أسعفوا إلى المشافي التركية.

وقال المصدر لـ"زمان الوصل" إنه حوصر لمدة 3 ساعات قرب المنطقة الصناعية بسبب احتدام المواجهات وسقوط القذائف بكل مكان من المدينة، نظرا لامتداد خط الاشتباك من "دوار البريد" حتى كراج الحسكة مرورا بدوار الأعلاف (الجوزة) وكامل شارع الكورنيش جنوبي المدينة.

وأكد مصدر عسكري أن عناصر مجموعة "الموالي" التابعة لفرقة "الحمزة" استهدفوا أحد عناصر مجموعة "حمزة الشاكر" التابعة لفرقة "السلطان مراد" في سوق "رأس العين"، ما أدى إلى اندلاع مواجهات بين المجموعتين وكلاهما ضمن الفيلق الثاني التابع للجيش الوطني.

ونشر عناصر مجموعة "الموالي" تسجيلات فيديو تبين تقدمهم في محيط "دوار الأعلاف"، فيما عزا نشطاء سبب الاشتباكات إلى الخلاف حول السيطرة على مقصف "سيروب" ومنتزه "مشوار" وهو خلاف مستمر منذ مدة.

وقتل شخص وأصيب 3 آخرون يوم 23 حزيران يونيو الماضي باشتباكات بين فصائل الجيش الوطني السوري في الجزء الشرقي من مدينة "رأس العين" شمال الحسكة.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي