أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انفجار مستودع ذخائر للأسد في "كفرنبل".. ومدفع ميداني شرق اللاذقية

أرشيف

أفاد مصدر عسكري مطلع لـ"زمان الوصل" بانفجار مستودع ذخائر لقوات الأسد في مدينة "كفرنبل" جنوب إدلب، بعد استهدافه بالمدفعية الثقيلة والصواريخ من قبل فصائل المقاومة السورية.

وأوضح المصدر أن فصائل المقاومة السورية ردت بعد منتصف الليل على محاولات تسلل قوات الأسد على جبهة "الفطيرة" جنوب إدلب، وقصف بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، مستودع ذخائر للفرقة "25 مهام خاصة" وسط المدينة، ما أدى لانفجار الذخيرة داخل المستودع، واحتراق سيارة ومقتل وجرح عدة عناصر لم يتم التعرف على عددهم.

وأشار المصدر إلى أن سيارات عسكرية نقلت عدة قتلى ومصابين من مكان الانفجار، إلى المشفى الميداني التابع للقوات الروسية في مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب، ومن ثم إلى مشفى حماة الوطني ومشفى "السقيلبية".

وتمكنت فصائل المقاومة السورية من صد محاولات التقدم على جبهة "الفطيرة" ضمن منطقة جبل الزاوية وتكبيد قوات الأسد خسائر في الأرواح، بعد تمهيد مدفعي وصاروخي مكثف على المنطقة بأكثر من 70 قذيفة وصاروخا، إضافةً إلى تحليق مكثف للطائرات الحربية الروسية والاستطلاع. في السياق، أكد مصدر عسكري في ريف اللاذقية عن انفجار مدفع ميداني من عيار 130 "للفرقة السادسة" في معسكر "الجب الأحمر" صباح أمس الخميس، عند قصفه لمواقع الثوار في تلال "الكبانة" شرق اللاذقية، ونتج عن انفجار المدفعي مقتل عنصر من الفرقة واصابة آخر بحالة خطرة تم نقله إلى النقطة الطبية في معسكر "جورين" ضمن سهل الغاب غرب حماة.

زمان الوصل
(28)    هل أعجبتك المقالة (27)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي