أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

صدام أمريكي روسي جديد في ريف الحسكة

اعترضت القوات الأمريكية يوم الخميس طريق دورية روسية قرب مدينة "تل تمر" شمال الحسكة، في حين دفعت قوات النظام بالمزيد من التعزيزات إلى الجبهات مع الجيش الوطني بمحيط بلدة "أبو رأسين".

وأفاد الناشط "محمود الأحمد" باعتراض القوات الأمريكية لدورية عسكرية روسية عند جسر قرية "الدردارة" على طريق "تل تمر – أبو رأسين" ومنعتها من العبور، مشيرا إلى أن عناصر قوات النظام حاولوا منع المصفحات الأمريكية من الوصول إلى الطريق دون جدوى.

وأضاف أن الدوريات الأمريكية شرق "تل تمر" تقطع الطريق الدولي نحو القامشلي أمام الروس وتمنعهم من المرور بجوار قاعدة "قصرك" ، التي استقدمت إليها تعزيزات من "الشدادي" مؤخرا.

وألفت إلى إرسال قوات النظام نحو 400 عنصرا إلى خطوط الجبهة الشرقية مع الجيش الوطني في محيط "تل تمر" و"أبو رأسين" في إطار تبديل القوات من ميليشيا الفيلق "الخامس" التي انسحب قسم منها نحو القامشلي الأسبوع الماضي.

وتزامنت عمليات التبديل هذه مع عملية مشابهة لتبديل عناصر قوات النظام في اللواء 93 قرب بلدة "عين عيسى" وقرى أخرى بمحيطها شمال الرقة.

وتشهد جبهات "نبع السلام" عمليات قصف متبادل بين الجيش الوطني والوحدات الكردية بمحيط بلدات "تل تمر" و"عين عيسى و"الشركراك" على الطريق الدولي.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي