أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

السويداء.. النظام يعتقل عنصرا في "رجال الكرامة" والأخيرة ترد وتحتجز ضابطا

اعتقل نظام الأسد أمس الإثنين، عنصرا تابعا لحركة "رجال الكرامة" في السويداء، ما دفع الأخيرة لإغلاق طريق "عريقة – السويداء" واعتقال ضابط بهدف الضغط للإفراج عن عنصرها.

وقالت شبكة "السويداء 24" إن عناصر أحد الحواجز العسكرية الجديدة في محيط بلدة "عريقة"، اعتقلوا "إياد محمد سعيد" من أبناء البلدة، أثناء ذهابه إلى مدينة السويداء، مشيرة إلى أن "سعيد" البالغ من العمر 41 عاماً، ينتمي لحركة "رجال الكرامة".

وأضافت أن الحركة ردت على الفور بقطع طريق "السويداء عريقة"، واحتجاز ضابط، ثم حصلت مقايضة فورية بين الحركة من جهة وجيش النظام من جهة أخرى، حيث تم إخلاء سبيل الموقوف، مقابل إطلاق سراح الضابط.

ونقلت الشبكة عن أحد مسؤولي الحركة، قوله إن "المواطن إياد سعيد، تم تداول اسمه على بعض المجموعات واتهامه بأنه ينتمي لعصابة (عريقة)"، مؤكداً أنه "اعتقاله تم بدون وجه حق أو إثبات على تورطه بأي عمل يخل بالعادات والأخلاق".

وأضاف: "حذّرنا سابقاً من أي حالة اعتقال تعسفي، وتواصلنا مع الجهات المعنية منذ الأمس، وأبلغناها بتداول 3 أسماء يتبعون للحركة وتوجيه تهم عارية عن الصحة لهم، من بينهم (إياد)، علماً أن أفراد وزعماء العصابات معروفين للقاصي والداني".

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي