أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اشتباكات في القنيطرة ومجهولون يستهدفون سيارة عسكرية غربي درعا

مقاتل في درعا - أرشيف

استهدف مجهولون مساء الإثنين، سيارة عسكرية تابعة لنظام الأسد قرب مدينة "طفس" غربي درعا، في وقت دارت فيه اشتباكات بين ميليشيا حزب الله والفيلق الخامس في القنيطرة.

وأكدت مصادر محلية أن عبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور سيارة عسكرية من نوع "زيل" على طريق "التابلين" الواقع بين مدينتي "طفس" و"داعل"، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية لحقت بقوات الأسد.

من جهة ثانية، أبلغ نظام الأسد ذوي الشاب "محمد فوزات الكسابرة" بوفاته داخل سجن "صيدنايا" العسكري، بعد عام ونصف من اعتقاله، وطالبهم بالحضور لاستلام شهادة الوفاة والأوراق الثبوتية.

وكان "كسابرة" المنحدر من مدينة "الحراك" انشق عن نظام الأسد في بداية الثورة السورية، وانضم إلى الجيش الحر، لكنه سلم نفسه للنظام بعد إجرائه "تسوية" ومنذ ذلك الوقت يقبع في سجن "صيدنايا" العسكري سيئ الصيت.

في القنيطرة، اندلعت اشتباكات بين الفيلق الخامس الموالي لروسيا وميليشيا "حزب الله" اللبناني، أمس الإثنين، في قرية "ممتنة" بريف القنيطرة الأوسط.

وأفاد ناشطون بأن الاشتباكات استمرت لنحو ساعة استخدم فيها الأسلحة الرشاشة، دون أن يوضحوا الأسباب التي قادت إلى حدوث هذه الاشتباكات، لكنهم رجحوا أن ما قاد إلى ذلك هو اتساع دائرة التجنيد التي يقوم بها الفيلق الخامس في المنطقة.

زمان الوصل
(8)    هل أعجبتك المقالة (6)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي