أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

انفجار لغم في مجموعة هندسة من عناصر الأسد جنوب إدلب

عناصر النظام في ريف إدلب - جيتي

أفاد مصدر عسكري في فصائل المقاومة السورية لـ"زمان الوصل" بمقتل وجرح مجموعة عناصر من فرقة الهندسة التابعة لقوات الأسد، إثر انفجار لغم أرضي عند زرعه بالقرب من قرية "راشا" جنوب إدلب مساء الأحد.

وأوضح المصدر عن مقتل ما لا يقل عن ثلاثة عناصر وجرح آخرين بينهم ضابط برتبة ملازم من فرقة الهندسة العاملة في "اللواء 76" والتابعة "للفرقة الأولى" عند زرعهم لألغام أرضية على "تلة راشا" ضمن منطقة جبل شحشبو جنوب إدلب، وقد تم نقل الجرحى إلى المشفى الميداني التابع للقوات الروسية في مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب، ومن ثم إلى مشفى حماة الوطني.

وأشار المصدر إلى أن "اللواء 76" أرسل تعزيزات ضئيلة من عناصره إلى منطقة "راشا" غرب إدلب بهدف تبديل النقاط بينهم وبين مجموعات أخرى تتبع "للفرقة الرابعة" و"الحرس الجمهوري" الذين ينتشرون بشكلٍ واسع على جبهات إدلب الجنوبي وحماة الغربي.

في سياق آخر، قصفت قوات الأسد والميليشيات الموالية لروسيا بالمدفعية الثقيلة بشكلٍ متقطع كلاً من قرية "العنكاوي" في سهل الغاب غرب حماة، وقرية "مازوغلي" في جبل التركمان شرق اللاذقية، دون تسجيل أي إصابة تذكر.

الجدير بالذكر أن أكثر من 10 عناصر للأسد بينهم ضابطان قُتلوا خلال الشهر الجاري، نتيجة انفجار ألغام أرضية زرعوها بأنفسهم على خطوط التماس من ريف حلب الجنوبي الغربي وحتى ريف حماة الغربي وسهل الغاب.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي