أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

"إسرائيل" تقصف 4 محافظات سورية في ليلة واحدة والنظام يعيد ادعاءات "التصدي"

أرشيف

شن طيران الاحتلال الإسرائيلي غارات جوية ليل الثلاثاء على العديد من المواقع العسكرية التابعة لنظام الأسد والميليشيات الإيرانية في دير الزور وحمص وحماة والسويداء.

ووفقا لوكالة النظام "سانا" فإن القصف استهدف مواقع النظام في قرية "كباجب" غرب دير الزور، و"السخنة" بحمص مشيرة أنه "في تمام الساعة التاسعة و17 دقيقة من مساء الثلاثاء ظهرت أهداف جوية معادية قادمة من شرق وشمال شرق مدينة تدمر، وأطلقت عدة صواريخ باتجاه بعض مواقعنا العسكرية في (كباجب) غرب دير الزور وفى منطقة (السخنة) بحمص.

وأوضحت أن القصف أيضا طال موقعا عسكريا آخر بالقرب من مدينة "صلخد" جنوب السويداء، تلاه بساعات قصف إسرائيلي على مدينتي "السلمية" و"الصبورة" بريف حماة.

وادعت الوكالة التي نقلت عن مصادر عسكرية زعمها أنه تم إسقاط "عددا كبيرا من الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها".

وقال المصدر الذي لم تسمه الوكالة إنه "في تمام الساعة 00:45 من بعد منتصف ليل الثلاثاء/الأربعاء، نفذت إسرائيل عدوانا جويا جديدا استهدفت فيه عدة مواقع للجيش في السلمية والصبورة بريف حماة".

وادعى أنه "فور اكتشاف الصواريخ المعادية تعاملت وسائط دفاعنا الجوي معها وعملت على ملاحقتها واستهدافها وإسقاط عدد كبير منها قبل الوصول إلى أهدافها حيث اقتصرت الأضرار على الماديات".

وأكد ناشطون أن الغارات على حماة طالت الفوج 47، ومنطقة البحوث، ومعمل البصل، ومعمل الأعلاف، وغيرها من المواقع التي تتمركز بداخلها الميليشيات الطائفية الإيرانية.

زمان الوصل
(98)    هل أعجبتك المقالة (77)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي