أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

وفاة 5 أشخاص جراء انهيار مبنى في مدينة اللاذقية

في حي "الغراف" - سانا

قضى خمسة أشخاص بينهم ثلاثة من عمال بلدية اللاذقية جراء انهيار بناء قيد الإنشاء مؤلف من أربعة طوابق في حي "الغراف" في "الرمل الجنوبي" بمدينة اللاذقية.

وكالة أنباء النظام نقلت عن رئيس مجلس المدينة "أحمد حلاق" قوله أن ثلاثة من عمال البلدية واثنين من أصحاب البناء توفوا جراء انهيار المبنى وذلك أثناء عملية كشف على البناء المخالف إضافة إلى وقوع أضرار مادية في المكان.

من جانبها قالت مديرة المشفى الوطني باللاذقية "سهام مخول" إنه وصل إلى المستشفى ستة أشخاص تم انتشالهم من بين أنقاض البناء المنهار خمسة منهم وصلوا متوفين وواحد بحالة غير مستقرة حاليا ويعاني من هرس عضلي إثر رضوض متعددة وهو حاليا يخضغ لباقي الاستقصاءات الشعاعية والمخبرية والاستشارات الطبية اللازمة.

وذكر المكتب الصحفي في المحافظة أن عمليات إزالة الأنقاض انتهت عند السادسة من صباح اليوم الأربعاء في البناء الذي كان يشيد في حي الغراف في الرمل الجنوبي في المدينة الساحلية، وأوضح أن بين المتوفين الخمسة ثلاثة من عمال في مجلس المدينة، بينهم مهندس ومراقب فني كما أصيب عامل آخر وهو يتلقى العلاج في المشفى.

وأضاف المكتب الصحفي على صفحته في "فيسبوك أن محافظ المدينة كلف بإخلاء الأبنية المجاورة "حرصا على السلامة العامة للمواطنين مع تكليف لجنة لدراسة حالتها الإنشائية وإزالة البناء المنهار بشكل فني وآمن".

كما كلف قيادة شرطة المحافظة "لإجراء التحقيقات والمقتضى القانوني في حق كل من تثبت له علاقة في تشييد المبنى المخالف وانهياره".

زمان الوصل
(53)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي