أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يواصل ملاحقة محولي العملة ويصادر 62 مليون ليرة

أرشيف

أعلنت إدارة الأمن الجنائي في دمشق أنها ألقت القبض على أشخاص يقومون بتحويل الأموال بطريقة غير قانونية، مؤكدة أنها صادرت أكثر من 62 مليون ليرة سورية.

ونقلت وكالة النظام (سانا) عن الإدارة قولها إنه "وبعد ورود معلومات إلى إدارة الأمن الجنائي بدمشق حول وجود أشخاص يقومون بتحويل الأموال دون ترخيص ضمن أحياء المدينة بالاشتراك مع أشخاص مقيمين خارجها وبعد التحري والمراقبة ألقت الإدارة القبض على شخص وشقيقته في المرجة أثناء قيامهما بمزاولة مهنة تحويل الأموال بطريقة غير قانونية".

وأضافت: "ضبط بحوزتهما مبلغ قدره مليون وثمانمئة وسبعة وأربعون ألف ليرة سورية"، زاعمة أن "المقبوض عليهما اعترفا بمزاولتهما مهنة تحويل الأموال بالاشتراك مع أشخاص آخرين من خلال تواصلهما مع شخص مقيم خارج سوريا يقوم بتزويدهما بأسماء مستلمي الحوالات وأرقام هواتفهم ويحصل المذكوران على مبلغ مالي عن كل حوالة".

وادعت أنه "من خلال البحث والمتابعة تم القبض أيضا على شخصين آخرين وبالتحقيق معهما اعترفا بقيامهما بمزاولة مهنة تحويل الأموال دون ترخيص بالاشتراك مع الشخصين المذكورين"، مؤكدة أن مجموع المبالغ المالية المصادرة لدى المقبوض عليهم 62 مليونا و50 ألف ليرة سورية.

زمان الوصل
(41)    هل أعجبتك المقالة (73)

2020-06-22

ليش اهل الساحل معفيين من المحاسبه..


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي