أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

بعد "باب الهوى".. معبر "السلامة يستأنف" العبور من وإلى تركيا

أرشيف

قالت إدارة معبر "السلامة" في بيان لها اليوم الأربعاء إنه سيتم استئناف العبور من وإلى تركيا اعتباراً من يوم غد الخميس وفق تعليمات جديد نصها البيان. ويحق لأصحاب الموافقات سارية المفعول العبور وفق تعليمات مكاتب التنسيق التركية التابعة لها، كما يحق "للتجار" المسجلين في غرف التجارة والذين لديهم موافقات سارية المفعول الدخول كل سبعة أيام فقط مرة واحدة، وتحسب من تاريخ مغادرته باتجاه الأراضي السورية، ويستطيع المكوث في سوريا المدة التي يريدها.

وشددت إدارة المعبر على المسافرين التقيد بلبس الكمامات حين الدخول والمغادرة من المعبر، إضافةً للالتزام بتطبيق سياسة التباعد الاجتماعي.

وبالنسبة لقائمة أيلول فهي متوقفة حتى إشعار آخر، ولم يستجد أي شيء بالنسبة لزيارات العيد سواء الدخول أو العودة لمن دخل بزيارات "عيد الفطر".

وأصدرت إدارة معبر "باب الهوى" عصر اليوم بياناً للأشخاص الذين حصلوا على موافقات ترانزيت وانتهت مدة موافقتهم خلال فترة إغلاق المعبر، وما زالوا راغبين بالسفر، يتوجب عليها مراجعة قسم الهجرة والجوازات مصطحبين معهم صورة عن جواز السفر وحجز طيران جديد مؤكد.

الجدير بالذكر أن إدارة معبر "باب الهوى" أصدرت قبل يومين قراراً باستئناف عبور المسافرين من وإلى تركيا وفق تعليمات معينة مشتبهة لمعبر "السلامة" بالإضافة إلى تنسيق عبور مرضى الحالات الاسعافية بالتنسيق مع المشفى الذي يتواجدون به حصراً، وبالنسبة لحالات الباردة فالجانب التركي لا يسمح حالياً إلى بدخول مرضى "السرطان" لتلقي العلاج ضمن مشافيه.

زمان الوصل
(38)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي