أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارات روسية في إدلب.. وعبوة ناسفة تشعل سوق المحروقات في "الباب"

انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سوق "المحروقات" - نشطاء

أفاد مراسل "زمان الوصل" في إدلب بأن طائرة حربية روسية نفذت غارة جوية بصواريخ جديدة من نوعها تنفجر بالسماء في أطراف بلدة "البارة" ضمن منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب مساء أمس.

وأوضح المراسل أن الأهالي تفقدوا مكان انفجار صاروخ الغارة الروسية، ولم يكن هناك أي حفرة خلفها، وإنما عثروا على عدد كبير من الشظايا في المنازل المحيطة بالبلدة والأراضي الزراعية.

كما شنت الطائرات الحربية الروسية غارتين مماثلتين استهدفتا محيط بلدة "الموزرة" في جبل الزاوية غرب إدلب، وقرية "قوقفين" في سهل الغاب غرب حماة، دون ورود أنباء عن إصابات، بالتزامن مع تحليق 4 طائرات استطلاع منها روسية وواحدة تابعة للتحالف الدولي.

في سياق آخر انفجرت عبوة ناسفة زرعها مجهولون في سوق "المحروقات" بالقرب من المقبرة شمال مدينة "الباب" مساء أمس، ما أدى لنشوب حريق ضخم واحتراق كافة الصهاريج المحملة بالوقود المتواجدة ضمن السوق.

وأشار مراسل "زمان الوصل" في حلب إلى أن دائرة الحريق تتوسع بسبب اشتعال المحروقات وانفجار 11 صهريجاً محملة بالوقود واحداً تلوى الآخر. كما توجهت جميع فرق الدفاع المدني المتواجدة في المنطقة لمكان الحريق في محاولة لإخماده، في ظل استمرار انفجار الصهاريج وابتعاد المدنيين عن المكان، دون معرفة حجم الخسائر حتى اللحظة.

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي