أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مايك فغالي: بشار سيرحل و"اسكندورن" سيعود

فغالي - أرشيف

قال المنجم اللبناني "مايك فغالي" في تنبؤاته عن مستقبل سوريا والمنطقة: "بشار الأسد تعب كثيراً وسيتنحى عن كرسي الرئاسة بمحض إرادته". وأضاف المنجم المعروف بولائه لنظام الأسد خلال مقابلة أجراها معه موقع "جرس" الذي تديره الإعلامية "نضال الأحمدية" الموالية لميليشيا حزب الله: "إن بشار الأسد يتنحى ساعة ما يشاء" زاعما أن ذلك سيحصل برغبة منه وليس بالقوة والضغوط، دون أن يحدد مدة زمنية لذلك.

ورأى أن رأس النظام سيتخلى عن منصبه لأنه "تعب كثيرا"، ليقول في رده على سؤال المحاورة "هل يتعب السيد من السياسة"، بالقول: "نعم".

وأكمل تنجيمه بالقول إن سوريا لن تقسم، إنما سيقوم لبنان باحتلال منطقة الساحل السوري كاملة لتتصل حدوده الشمالية بالأراضي التركية.

كما توقع "فغالي" اغتيال شخصية عالمية كبرى، وأن زعيم ميليشيا حزب الله "حسن نصر الله سيصلي بالقدس"، وفي توقعات سابقة له عن 2020 قال "فغالي" إن لواء اسكندورن سيعود إلى سوريا، ملمحاً إلى أن النظام قد يخوض حربا كبيرة من أجل استعادة اللواء.

وأضاف المنجم اللبناني إن "إدلب" ستكون "خالصة" في إشارة إلى سيطرة النظام عليها من جديد خلال أشهر قليلة من بداية العام الجاري.

وتكرر ظهور فغالي خلال سنوات الثورة السورية كضيف شبه دائم على إعلام النظام في توقعات رأس السنة وعرف بتوقعاته التشبيحية والمشجعة لحاضنة النطام ومواليه مع بداية كل سنة.

زمان الوصل
(96)    هل أعجبتك المقالة (88)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي