أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أندية الدوري الإنجليزي توافق على بروتوكولات أيام المباريات

أرشيف

وافقت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على مجموعة من بروتوكولات أيام المباريات من أجل استئناف الموسم الأسبوع المقبل بعد توقف استمر ثلاثة أشهر بسبب جائحة كوفيد-19.

وناقش أحدث اجتماع للأطراف المعنية يوم الخميس تفاصيل الإجراءات الطبية والتشغيلية، بما في ذلك عدد أفراد الجهاز الفني الذين سيسمح لهم بحضور المباريات المقامة خارج الديار.

ووفقا لتقارير إعلامية ستقف الأندية أيضا دقيقة صمت من أجل موتى الجائحة وستتضمن قمصان اللاعبين شعارا على شكل قلب تكريما للعاملين في خدمة الصحة الوطنية أثناء الأزمة.

ويستأنف الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأربعاء المقبل بإقامة أول مباراتين من بين 92 مباراة متبقية على نهاية الموسم، إذ يلتقي مانشستر سيتي على أرضه مع أرسنال بينما يلعب أستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد.

وستقام كل المباريات المتبقية بدون جماهير وفي حضور 300 فرد فقط - من بينهم أطقم البث التلفزيوني والصحافة المكتوبة والمعلقون ومسؤولو مكافحة المنشطات - في الاستاد خلال أيام المباريات.

وستقسم الاستادات إلى ثلاث مناطق وستتضمن المنطقة الحمراء 20 لاعبا و12 فردا من الجهازين الفني والطبي بالإضافة لخمسة أفراد آخرين من "العاملين المهمين".

وتتضمن الإجراءات الأخرى تنظيف الرايات الركنية وإطار المرمى ولوحات التغييرات وكرات اللعب.

وهذه الإجراءات ضمن متطلبات الحكومة لإعطاء الضوء الأخضر لعودة الرياضة التنافسية.

رويترز
(22)    هل أعجبتك المقالة (26)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي