أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مظاهرة تطالب برحيل الأسد في السويداء

خرجت مظاهرة، اليوم الأحد، في مدينة السويداء، مطالبة برحيل الأسد، ومنددة بالأحوال الاقتصادية المتردية التي تمر بها البلاد بسبب سياسات النظام الكارثية.

وطالب المتظاهرون الذين تجمعوا أمام مبنى المحافظة بسقوط نظام الأسد ورحيله، مؤكدين على أنه نظام قاتل ومجرم قاد سوريا إلى الهاوية والخراب.

وندد المتظاهرون بسياسات الفئة الحاكمة المنفصلة عن الواقع، خصوصا بعد تداول تصريحات صادرة عن مسؤولي النظام، والذين ادعوا خلالها أن "سوريا الأسد ستنتصر على الحصار بالاعتماد الذاتي وبالصمود والتصدي للمؤامرة الكونية"، محملين هذه الفئة مسؤولية تدهور الأوضاع المعيشية والاقتصادية للسوريين.

وشدد المتظاهرون على محاسبة النظام الذي يحاول تحميل التجار مسؤولية غلاء الأسعار، كما طالبوا بطرد الميليشيات الإيرانية واللبنانية والعراقية الطائفية من سوريا.

وهتف المتظاهرون "الموت ولا المذلة، يالله ارحل يا بشار، ما منحبك ما منحبك.. خاين قاتل شعبك، سوريا لينا وما هي لبيت الأسد، سوريا حرة حرة.. إيران وروسيا تطلع برا، يرحم روحك يا سلطان البلد صارت لإيران".

وكانت السويداء شهدت في الأيام والأسابيع الماضية مظاهرات منددة بسوء الأحوال الاقتصادية والغلاء الجنوني للأسعار في ظل تدهور سعر صرف الليرة السورية أمام الدولار الذي تجاوز يوم أمس عتبة 2500 ليرة.

زمان الوصل
(47)    هل أعجبتك المقالة (46)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي