أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

مقتل شخصين وجرح 3.. اسطوانات الغاز تواصل حصاد الضحايا شمال سوريا

في محل تجاري وسط مدينة "جرابلس" - نشطاء

قضى شاب وطفل وجرح ثلاثة مدنيين آخرين، جراء انفجار في محل تجاري وسط مدينة "جرابلس" شرقي حلب يوم الثلاثاء.

وقال مراسل "زمان الوصل" في ريف حلب الشمالي، إنّ اسطوانة غاز انفجرت داخل أحد مطاعم بيع الفلافل في مدينة "جرابلس"، الأمر الذي أسفر عن مقتل ابن صاحب المحل، والطفل "فيصل قويره" الذي يبلغ من العمر 4 سنوات، وذلك أثناء مروره أمام المطعم، فيما أصيب ثلاثة مدنيين آخرين بحروق متفاوتة.

ووفق مراسلنا فإنّ فرق الدفاع المدني سارعت إلى مكان الحادثة، وعملت على إطفاء الحريق وإسعاف المصابين إلى مشفى مدينة "جرابلس" لتلقي الإسعافات الأوليّة.

وقضى رجلان وأصيب ثلاثة بجروح الأحد الماضي، نتيجة انفجار اسطوانة غاز في محل لبيع الغاز المنزلي في مدينة "إدلب".

وفي 22 من شهر أيار/ مايو الفائت، أصيبت عائلة مؤلفة من 6 أفراد بحروق تتفاوت درجتها بين 40 و60 ٪، إثر انفجار اسطوانة غاز داخل منزلهم الكائن في بلدة "دير سمعان" قرب مدينة "دارة عزة" غرب حلب، ما تطلب مساعٍ ومناشدات محليّة حثيثة من أجل الموافقة على إدخالهم إلى الأراضي التركية وعلاجهم في مشافيها، بعد أن عولجوا بشكلٍ إسعافي في مشفى الحروق ببلدة "أطمة" بريف ادلب الشمالي.

وتشهد مناطق ريف حلب الشمالي بين فترةٍ وأخرى حرائق كثيرة ومتعددة، لا سيما في المخيمات المكتظة بالنازحين، وتلك الحرائق ناجمة إمّا بسبب استخدام مواد بدائية في طهي الطعام، أو نظراً لارتفاع درجات الحرارة خلال فصل الصيف.

زمان الوصل
(26)    هل أعجبتك المقالة (25)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي