أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أتراك يستطلعون أوتوستراد المعرة، والفرقة 25 تسحب قسماً من قواتها إلى جنوب المدينة

العربات انطلقت من مدينة "سراقب" باتجاه الأوتوستراد الدولي - جيتي

قال مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" إن الجيش التركي استطلع مع الشرطة العسكرية الروسية عصر اليوم الجمعة أوتوستراد دمشق – حلب المعروف بـM5 بالقرب من مدينة "معرة النعمان" جنوب محافظة إدلب.

وأوضح المصدر أن عربتين مدرعتين للجيش التركي، برفقة عربتين مدرعتين للشرطة العسكرية الروسية استطلعت الأوتوستراد الدولي حلب – دمشق المعروف بـM5 بالقرب من مدينة "معرة النعمان" جنوب إدلب.

وأشار المصدر إلى أن العربات انطلقت من مدينة "سراقب" شرق إدلب باتجاه الأوتوستراد الدولي، وتقفت لبضعة دقائق على طريق المعرة، ومن ثم اتجهت جنوباً وصولاً لمدينة "خان شيخون" جنوب إدلب.

ولفت المصدر إلى أن "الفرقة 25 مهام خاصة" سحبت قبل 5 أيام قسما من قواتها لابأس فيه من أحياء مدينة "معرة النعمان" إلى محيط مدينة "خان شيخون" جنوب إدلب، دون معرفة السبب الرئيسي لسحب جزء من هذه القوات.

وقال إن قسما من هذه القوات التي تم سحبها تضم عددً من العناصر والضباط، وسيارات من نوع "بيك آب"، ودبابات وعربات "BMB"، وسيارات "زيل" عسكرية.

كما لاتزال "الفرقة 25 مهام خاصة" والميليشيات المساندة لها الإيرانية واللبنانية و"الحرس الجمهوري" وباقي الفرقة العاملة في جيش الأسد تتواجد كسابق وقتها على خطوط وجبهات ريف إدلب الجنوبية والشرقية، مع تدعيم الجبهات وتحصينها وتوسيع رقعة الخروقات على المدن والبلدات السكنية في جبل الزاوية جنوب وسهل الغاب غرب حماة والقرى والبلدات المحررة المحيطة بمدينة "سراقب" شرق إدلب.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (8)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي