أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

قتيل تركي وجرح 3 من "الوطنية" إثر انفجار قرب "جسر الشغور"

شهدت المنطقة استنفاراً أمنياً للجيش التركي و"الجبهة الوطنية" - جيتي

أفاد مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" بمقتل جندي تركي وجرح 3 عناصر من "قوات النخبة" المنضوية ضمن صفوف "الجبهة الوطنية"، إثر انفجار غرفة مليئة بالقذائف بالقرب من بلدة "الغسانية" على طريق اللاذقية قرب "جسر الشغور".

وأوضح المصدر أن دورية استطلاع تركية كان يرافقها سيارات من "قوات النخبة" التابعة للجبهة الوطنية، كانت تستطلع الطريق والبلدات المحيطة به، بدأ إطلاق النار على الدورية من تلة قريبة من الطريق الرئيسي المؤدي لبلدة "الغسانية"، ما أجبر العناصر الأتراك والثوار على النزول من العربات والسيارات والاحتماء على حافة الطريق، تلاها اشتعال نيران في غرفة مليئة بمواد متفجرة على التلة بالقرب من الطريق، ومن ثم انفجرت، ما أدى لمقتل جندي تركي وإصابة 3 عناصر من "قوات النخبة".

كما شهدت المنطقة استنفاراً أمنياً للجيش التركي و"الجبهة الوطنية" مع منع اقتراب أي مدني من المنطقة، حيث سجلت العملية ضد مجهول.

وأشار المصدر إلى أن مروحيتين للجيش التركي دخلتا أجواء محافظة إدلب الغربي، وذلك لإجلاء الجرحى من مكان الانفجار إلى داخل الأراضي التركية لتلقي العلاج.

تزامن الاتفجار مع تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع والحربية الروسية، حيث كان من المفترض تسيير دورية "تركية -روسية" مشتركة على أوتوستراد (حلب - اللاذقية) المعروف بـ"M4".

زمان الوصل
(14)    هل أعجبتك المقالة (22)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي