أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

متاعب شالكه تتفاقم بهزيمة غير متوقعة في ملعبه أمام أوجسبورج

من المباراة - جيتي

مني شالكه بهزيمة مدوية غير متوقعة بنتيجة 3-صفر في ملعبه أمام أوجسبورج المهدد بالهبوط يوم الأحد وهي الخسارة الرابعة له في خمس مباريات ليتراجع على اثرها إلى المركز الثامن بين فرق دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم.

الهدف الأول أحرزه إدوارد لوفين لاعب أوجسبورج من ركلة حرة رائعة من مسافة 23 مترا في الدقيقة السادسة بينما أضاف الجناح النيجيري نواه سارينرين الهدف الثاني في الدقيقة 76 قبل أن يكمل سيرجيو كوردوفا الثلاثية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

وعانى شالكه لصنع الفرص وكانت محاولة رابي ماتوندو في الشوط الأول هي الأقرب للتسجيل.

ورغم الاستحواذ على الكرة بنسبة 67 بالمئة لم يسدد شالكه سوى مرتين على المرمى طيلة المباراة.

وستزيد الهزيمة من الضغط على المدرب ديفيد فاجنر الذي أحرز فريقه هدفين فقط في آخر تسع مباريات.

وأصبح الدوري الألماني أول بطولة كبرى تستأنف نشاطها في الأسبوع الماضي لكن المباريات تقام بدون جمهور بعد توقفها لأكثر من شهرين جراء تفشي فيروس كورونا.

وبهذا يكون شالكه خاض تسع مباريات في الدوري الألماني دون أي فوز وحاليا يحتل المركز الثامن بين فرق البطولة بعدما توقف رصيده عند 37 نقطة في حين حقق أوجسبورج أول فوز بعد أربع هزائم متتالية ليتقدم إلى المركز 12 برصيد 30 نقطة بفارق سبع نقاط عن منطقة تصفيات الهبوط.

وينفرد بايرن ميونيخ حامل اللقب بصدارة الترتيب برصيد 61 نقطة متفوقا بأربع نقاط على ملاحقه المباشر بروسيا دورتموند قبل المواجهة التي ستجمع بينهما يوم الثلاثاء المقبل.

رويترز
(12)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي