أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

رغم أنه موالٍ.."يوتيوبر" سورية تطالب بمعرفة مصير والدها المفقود منذ 7 سنوات

كشفت "اليوتيوبر" السورية المقيمة في ألمانيا "بيسان اسماعيل" أن والدها مفقود منذ 7 سنوات رغم أن عائلتها غير معارضة لنظام الأسد –حسب قولها.

وظهرت بيسان التي تعيش في مدينة ميونخ بألمانيا في بث مباشر عبر تطبيق إنستغرام مع الممثلة "ليليان الأطرش" لتروي أن والدها يدعى "إسماعيل نايف الباروكي" خرج إلى عمله منذ 7 سنوات ولم يعد، وكانت مع عائلتها في سوريا حينها وتدخلت والدتها لتقول إنها حاولت كثيراً معرفة مكان اعتقاله في القصر العدلي، وتقدمت بطلبات إلى سجن "صيدنايا"، ولكنها لم تجده هناك، ولا تعرف -كما قالت- إن كان مسجوناً أم ميتاً أم مخطوفاً ولا تملك عائلته أي معلومة بهذا الخصوص، وتوجهت للممثلة ليليان لتقول لها "بتعرفي أنت وضعنا يعني مو معارضين".

واستدركت موضحة: "يعني من السويداء، ولا تعرف لماذا اختفى، وتدخلت الأطرش المؤيدة للنظام لتقول إنها تتحدث عن قصة إنسانية دون التدخل بالسياسة، وتساءل ناشطون عن مغزى وجود "بيسان إسماعيل" كلاجئة في ألمانيا ولماذا لاتعود بيسان إلى النظام السوري كونها مؤيدة وغير معارضة له.

وبحسب ناشطين فإن والدها كان يعمل في ما يسمى "كتائب البعث"، وخرج في مهمة إلى قسم الشرطة في منطقة "القدم" بدمشق منذ 7 سنوات ومنذ ذلك الحين انقطعت أخباره.

و"بيسان إسماعيل" فتاة سورية من مواليد 17 مايو 2003 نجحت في تحقيق شهرة واسعة عبر مواقع التواصل خلال الأشهر الأخيرة من خلال قناتها على موقع يوتيوب، والتي تضمنت العديد من الأعمال الفنية التي تشارك فيها. وتحظى أعمالها بمشاهدات واسعة تقترب من الـ5 مليون مشاهدة للمقطع الواحد.وهذا يفسر اهتمام الكثير من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بحياتها الشخصية.

زمان الوصل
(35)    هل أعجبتك المقالة (99)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي