أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

تبادل أسرى بين "وحرض المؤمنين" وقوات الأسد شرق إدلب

بالقرب من مدينة "تفتناز"

أفاد مراسل "زمان الوصل" في إدلب بأن غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" أجرت صباح اليوم الجمعة عملية تبادل أسرى مع قوات النظام في قرية "الطلحية" بالقرب من مدينة "تفتناز" شمال شرق إدلب.

وأوضح المراسل أن غرفة عمليات "وحرض المؤمنين" سلمت ثلاثة عناصر من قوات الأسد من "حمص ودرعا وعفرين" تم أسرهم خلال المعارك السابقة في "جبل التركمان" شرق اللاذقية، إضافةً لجثتي قتيلين من قوات الأسد، مقابل سيدتين كانتا معتقلتين في سجون الأسد إحداهن لديها أطفال.

ولفت مصدر مطلع إلى أن السيدتين إحداهن تدعى "سعدة طوبان" تبلغ من العمر 47 عاماً وهي من أبناء بلدة "البارة" جنوب إدلب، تم اعتقالها من قبل قوات الأسد قبل عامين عندما ذهبت لتلقي العلاج ضمن مناطق سيطرته، إضافةً إلى سيدة "مصرية" الجنسية، تم اعتقالها منذ فترات سابقة مع أطفالها الاثنين أحدهما يبلغ من العمر 6 سنوات، والآخر يبلغ من العمر ثماني سنوات، وهي زوجة شاب مصري قُتل في وقت سابق في المعارك التي خاضها مع تنظيم "حراس الدين" بريف حماة ضد قوات الأسد.

وتعتبر عملية التبادل اليوم هي الثالثة من نوعها خلال الأيام القليلة الفائتة، بعد عمليتين تبادل سبقتها بين "هيئة تحرير الشام" وقوات الأسد بالقرب من "دارة عزة" غرب حلب، وبين "فيلق الشام" وقوات الأسد في قرية "الطلحية" شرق إدلب.

زمان الوصل
(39)    هل أعجبتك المقالة (45)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي