أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إدلب.. اغتيال قيادي في الهيئة وغارة للتحالف لم تحقق هدفها

أبو الحارث - نشطاء

أفاد مراسل "زمان الوصل" في إدلب بأن عبوةً ناسفةً استهدفت سيارة قيادي في "هيئة تحرير الشام" صباح اليوم وسط مدينة إدلب، ما أدى لمقتله واحتراق سيارته بالكامل.

وأوضح المراسل أن القيادي يدعى "أبو الحارث" وهو من أهالي قرية "جناة الصوارنة" بريف حماة الشرقي، ويعمل منذ زمن ضمن صفوف الهيئة.

في سياق آخر استهدفت طائرة مُسيرة تابعة للتحالف الدولي، سيارة عسكرية من نوع "بيك آب" على طريق بلدة "حزانو" بريف إدلب الشمالي، ولكن فشلت طائرات التحالف في تحقيق هدفها دون إصابة السيارة، وتعتبر المرة الأولى التي يفشل بها التحالف بتحقيق هدف لطائراته المُسيرة في إدلب.

كما قضى شخصان وأُصيب ثالث مجهولو الهوية، إثر استهداف طائرة مُسيرة للتحالف سيارتهم من نوع "سنتافيه" على طريق "شيح الدير" جنوب مدينة "عفرين" بريف حلب الشمالي، كما أدت الغارات لاحتراق السيارة إضافةً لتوارد أنباء عن وجود كمية كبيرة من عملة "الدولار" بداخلها.

كما قتل رجل عسكري مجهول الهوية قبل يومين، إثر انفجار مجهول بسيارته بالقرب من قرية "القنية" في محيط مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب، ومن المرجح أن الانفجار ناتج عن استهداف طائرة مُسيرة للتحالف لسيارة من نوع "بيك آب" عسكري.

زمان الوصل
(18)    هل أعجبتك المقالة (14)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي