أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

العثور على جثة مسن بعد أيام من اختفائه بالقرب من "عفرين"

أبو فريد - نشطاء

عُثر على جثة المسن "مسلم أحمد عمك" 87 عاماً من أهالي قرية "كوران" التابعة لناحية "جنديرس"، مساء أمس طافية في نهر "عفرين" تحت الجسر بمنطقة "كرسانة".

وكان المسن الملقب "أبو فريد" المقيم على طريق "ترندة" بمدينة "عفرين"، قد خرج من منزله صباح الخميس الماضي بتاريخ 14/5/2020 وفقد الاتصال به ليعثر على جثته بعد خمسة أيام، وبدت علامات التشويه عليها وخاصة في منطقة الوجه، والانتفاخ جراء بقائها في الماء لفترة وتفوح منها رائحة كريهة.

وروى الناشط "مصطفى شيخو" لـ"زمان الوصل" نقلاً عن عائلة المغدور أن أحد العناصر المسلحة الذي يقيم بالقرب منهم قد أخبرهم على لسان قائد عسكري يدعى "أبو حسن" بأن المسن قد قتل الأمر الذي نفاه لاحقاً ونفى علمه بالموضوع.

وكانت منظمة حقوق الإنسان في "عفرين" قد أفادت بأنه تم العثور على جثة إمرأة مقتولة بالرصاص مرمية بأحد الوديان القريبة من قرية "قزلباش" التابعة لناحية "بلبل".

وبعد إخبار السلطات المعنية تبين أن المرأة قتلت بيد شقيقها بخمس طلقات من بندقية الكلاشينكوف وتم رميها بالوادي، علماً بأن المرأة متزوجة وزوجها حالياً في ليبيا.

كما عثر أمس (الثلاثاء) على جثة أخرى لأحد العناصر المسلحة التابعة للشرطة العسكرية بعد غرقها في نهر "عفرين" وتم نقلها المشفى العسكري في المدينة للتأكد من هويته، وفق المصدر ذاته.

فارس الرفاعي - زمان الوصل
(12)    هل أعجبتك المقالة (10)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي