أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

أندية الدوري الانجليزي الممتاز تستأنف التدريبات اليوم

أول خطوة في مشروع استئناف الدوري - جيتي

ستعود أندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم للتدريبات يوم الثلاثاء بعد الاتفاق على السماح بحصص من "مجموعات صغيرة" في البداية.

وهناك احتمال لعودة التدريبات الطبيعية، التي تتضمن التحامات، الأسبوع المقبل.

وعقدت رابطة الدوري اجتماعا عبر الهاتف ضم كل الأندية العشرين يوم الاثنين ونالت الخطوة موافقة بالإجماع لكن لم يتحدد حتى الآن أي موعد مؤكد لاستئناف الموسم.

ومن المقرر أن تجتمع الأندية في بداية الأسبوع المقبل لتحديد المرحلة التالية والتي تتضمن التدريب بشكل طبيعي بما فيها الالتحامات.

وهذه أول خطوة في مشروع استئناف الدوري الممتاز المتوقف منذ التاسع من مارس اذار بسبب جائحة كورونا.

وكان مشروع استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز يستهدف في البداية العودة في 12 يونيو حزيران لكن ريتشارد ماسترز المدير التنفيذي لرابطة الدوري الانجليزي أقر بضرورة التحلي بالمرونة.وقال للصحفيين في مؤتمر عبر الهاتف "كنا نركز على هذا التاريخ لكنه ليس التزاما صارما (العودة في 12 يونيو). ما يمكننا القيام به اليوم هو المضي قدما في العودة للتدريب من خلال مجموعات صغيرة. في الأسبوع القادم سنناقش بروتوكولات التدريب الكامل الذي يشمل الاتصال والالتحام بين اللاعبين. بمجرد أن نعرف متى يمكن بدء هذا النوع من التدريب، وقد أجرينا مناقشات مستفيضة مع الأندية بشأن الجهود المطلوبة لإعادة اللاعبين إلى مستويات اللياقة البدنية السابقة قبل أن يتمكنوا من بدء اللعب، فاننا سنصبح في وضع يمكننا من تأكيد موعد استئناف الموسم".

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن الاخفاق في استئناف الموسم سيكبد الدوري نحو 750 مليون جنيه استرليني (913.80 مليون دولار) قيمة الخسائر في ايرادات البث التلفزيوني.


رويترز
(10)    هل أعجبتك المقالة (12)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي