أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

اعتبارا من يوم الثلاثاء.. النظام يلغي حظر التنقل بين المحافظات

لغاية 30 من أيار/مايو الجاري - جيتي

أعلن نظام الأسد استمرار حظر التنقل خلال أيام عيد الفطر، مشيرا إلى أنه سيتم إلغاء حظر التنقل المفروض بين المحافظات اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء القادم ولغاية 30 من أيار/مايو الجاري ومع الالتزام بحظر التجول الليلي.

وقالت وكالة "سانا" الناطقة باسم النظام، إن "الفريق الحكومي المعني بإجراءات التصدي لوباء "كورونا" أكد استمرار إغلاق المنافذ الحدودية كما قرر خلال اجتماعه يوم أمس الاستمرار بحظر التجول الليلي المفروض خلال فترة عيد الفطر من الساعة السابعة والنصف مساء حتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي على أن يتم تعديل أوقات الحظر الليلي بعد العيد مباشرة لتصبح من الساعة السادسة مساء حتى الساعة السادسة صباح اليوم التالي". وأضافت أن "الفريق قرر إلغاء حظر التنقل المفروض بين المحافظات اعتبارا من صباح يوم الثلاثاء القادم الـ 19 ولغاية الـ30 من أيار/مايو الجاري ومع الالتزام بحظر التجول الليلي، ومنع وجود أي مظاهر تجمعات تتعلق بالعيد وخاصة العاب الأطفال بكل مكوناتها وصالات الألعاب على مستوى جميع الوحدات الإدارية بالمحافظات".

وأشارت إلى أن الفريق شدد على منع "إقامة المناسبات الاجتماعية مثل الأفراح والتعازي وتكليف نواحي الشرطة ولجان الأحياء في جميع القرى والبلدات منع تنظيم أي مناسبات اجتماعية".

زمان الوصل
(10)    هل أعجبتك المقالة (11)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي