أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

كان أمنياً في صفوفها.. "تحرير الشام" تعتقل شخصاً أهان إمام مسجد أمام أسرته

أبو بكر

أوضح مصدر مطلع أن "هيئة تحرير الشام" اعتقلت شخصاً يدعى "عبد الرحمن" الملقب بـ"أبو بكر" كان أمنياً سابقاً في الهيئة مساء اليوم الجمعة، وذلك بعد نشره لصور عند إهانة إمام مسجد في مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب بسبب التشويق قبل صلاة الفجر، حيث وضع أبو بكر رجله على رأس ورقبة الشيخ وتم تصويره وإهانته أمام أسرته، إضافةً إلى نشر الصور وهو يضحك.

ونشرت المعروفات الرديفة لـ"هيئة تحرير الشام" أن الشخص الذي يدعى "عبد الرحمن أبو بكر" كان ينتمي لـ"تحرير الشام" في وقت سابق، وقد تم فصله قبل سنة بسبب ممارساته، وهو الأن يعمل في محل جوالات في قرية "البالعة" بالقرب من مدينة "جسر الشغور" غرب إدلب، وتم إلقاء القبض عليه من قبل الجهاز الأمني التابع للهيئة بعد إهانته لإمام المسجد وتم تحويله للقضاء والتحقيق.


وقال الشيخ "غزوان أبو إسلام" إمام المسجد الذي تعرض للإهانة من قبل المدعو "عبد الرحمن أبو بكر" في مقطع صوتي تم تداوله على الغرف الثورية: "أنا أخوكم أبو إسلام وأشكوا مظلمتي إلى الله، فقد تجرأ علي أُناس لا يخافون الله ويتلذذون بإسقاط القدوات ونسبوا إلي أموراً تم تضخيمها بحرفيةً بالغة، وتعمدوا إهانتي أمام أسرتي وولدي المعاق وبناتي وهم يبكين".

وأضاف الشيخ غزوان : "وقد اصطحبوا معهم أسلحة وأعداداً ألجأتني إلى رجائهم ألا يؤذوني أمام أسرتي وأنا أُقر بكل ما أدعوه اتقاء لشرهم الذي أعرف منذ زمن، والضحك يملأ أفواههم وسب المشايخ عموماً ونالوا منهم، حيث حاولوا مراراً التواصل معي بأسماء مستعارة للنيل مني، وأنا أعلم كما هو أنتم بإمكان أي أحد عبر تقنيات الفوتوشوب أن يزور وأن يطول ما شاء عندما أخذوا جهازي الجوال منذ التاسعة والنصف صباحاً إلى ما بعد العاشرة والنصف، وأخذوا منه كل ما فيه من خصوصيات مباحة لي والمحرمة على غيري، وبدأوا بنشر صور تهدف إلى تشويه سمعتي وقد تم تعديل محتواها، وياليتهم أخذوني إلى محكمة أو مخفر لنتحكم هناك لأنهم هم الخصم والحكم". وأردف الشيخ قائلاً: "من الذي خولهم أن يدخلوا بيتي وأن ينتهكوا حرماته ويرهبوا أطفالي ويحققوا معي، وأن يعضع أحدهم رجله على رأسي ورقبتي ويصورون ويضحكون، وأن ينشروا الكلام البذيء عني أمام الناس أشكوا مظلمتي إلى الله".

زمان الوصل
(84)    هل أعجبتك المقالة (36)

ابو حازم

2020-05-16

هذا والله عمل جبان ... وهي اعمال الشبيحه سابقا.... ادعو لمحاسبته بالمثل وزيادة ... فيحضر المجني عليه ويدعس على رأس الجناة أمام اطفالهم .. وتنشر الصور بالمثل فهذه بتلك مع الغرامة وليكن عبرة لغيره ... نحن نسمع افعال كثيرة مشابهة ولا نسمع بالجزاء ..ماذا دهاكم ..


Ali

2020-05-16

"الشعور بالاختناق والتوتر سمة عامة للمجتمعات العربية. توتر شديد ونظرات عدوانية تملأ الشوارع".


الساكت المتكلم

2020-05-16

المؤهل العلمى الذى يحمله المعتدي؟؟؟ ما تاريخ وسمعة وصيط والد المعتدي بين اهله وجيرانه؟؟؟.


Muhammed abdul karim

2020-05-16

ترك الظالم ظلم للمظلوم حسبي الله ونعم الوكيل.


2020-05-16

استغفرالله كيف يتجرى انسان ان يضع قدمه وحذه على راس رجل طالما سجد وركع لله يتم قع الرجل التي داسة على رببة رجل صالح.


التعليقات (5)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي