أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

عبوة ناسفة تُصيب مدنيين في "عفرين" والمدفعية التركية تقصف مواقع لـ"قسد"

من التفجير - نشطاء

أُصيب مدنيان مساء الاربعاء بعد أذان المغرب، إثر انفجار عبوة ناسفة مركونة بسيارة وسط مدينة "عفرين" شمال حلب.

وأفاد مراسل "زمان الوصل" عن إصابة مدنيين إثنين بينهم طفل، وأضرار مادية أُحدثت في المحال التجارية إضافةً إلى حريق شب في المكان إثر انفجار عبوة ناسفة كانت مركونة بسيارة شخص مدني خلف مبنى السرايا بالقرب من دوار "كاوا" وسط المدينة.

وعملت فرق المدفاع المدني في المدينة على انتشال الجرحى ونقلهم للمشافي وإخماد الحريق، وتفقد المكان من أي مخلفات نتيجة الانفجار الذي سُجل ضد مجهول، حيث انتشرت الشرطة العسكرية وقوى الأمن الداخلي في المكان بعد وقوع الانفجار وتفقد السيارات المركونة من عبوات لاصقة.

وأوضح مراسل "زمان الوصل" في حلب أن المدفعية التركية المتمركزة في قاعدة البحوث التركية استهدفت بعدة قذائف بعد الانفجار، مواقع عسكرية لـ"قسد" في كل من مدينة "تل رفعت" وبلدة "مرعناز" شمال حلب.

وتشهد مدينة "عفرين" فلتانا أمنيا بشكلٍ كبير بعد عدة تفجيرات متتالية خلال الأيام القليلة الفائتة شهدتها المدنية كان أشدها في 28 من نيسان/ أبريل الماضي، حين انفجرت سيارة محملة ببراميل الوقود وسط السوق الشعبي للمدينة، ما أدى لمقتل 42 مدنياً البعض منهم لم يتم التعرف عليه حتى اللحظة بسبب التشوهات والحروق التي لحقت بالضحايا، إضافةً لإصابة ما يزيد عن 60 مدنياً بينهم أطفال ونساء.

زمان الوصل
(11)    هل أعجبتك المقالة (13)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي