أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إلى الجزيرة.. رسالة من عراقية سنية اغتصبت عصابات سليماني قريباتها وقتلت أخاها وابن أخيها

ميليشيا "حزب الله" العراقي تحمل صورة "سليماني" - رويترز

بتغريدة تجاوز عدد معجبيها 20 ألفا وعدد من أعادوا تغريدها ناهز 12 ألفا، وجه حساب باسم "الدكتورة عائشة العاني" رسالة صريحة إلى شبكة الجزيرة، بخصوص تقريرها الأخير الذي مجّد الإرهابي "قاسم سليماني" وبثته منصة "الجزيرة بودكاست" في برنامج اسمه "رموز".

"العاني" قالت في تغريدتها التي نشرتها قبل ساعات: "إلى قناة الجزيرة: إنني مسلمة سُنية من العراق كلاب سليماني قتلوا أخي وأبن أخي واعتقلوا أولاد عمي ونحروا زوج أختي نحرا!، كلاب سليماني هدموا مسجدنا، وقالوا حينها هذا المسجد بتمويل من قطر واليوم تمجدونه!!، كلاب سليماني اغتصبوا 4 نساء من أقربائي في معتقل سجن النساء في الكاظمية!

وللتأكد أكثر، فقد تفحصت "زمان الوصل" حساب "العاني" فوجدته قديما وليس ابن الأمس ولا الشهر الفائت بل ولا العام الماضي (يعود تاريخ إنشاء الحساب إلى 2016)، بل وجدت أغرب من ذلك، وهو أن الطائفيين من محور إيران كانوا يتهمون صاحبة الحساب بأنها "إخونجية" أي من جماعة الإخوان المسلمين، نظرا لدورها في تسليط الضوء على جرائم إيران وأتباعها في العراق بالذات.

وبثت "الجزيرة بودكاست" قبل أيام تقريرا عن "سليماني" قاربت مدته نصف ساعة، حشيت بعبارات تمجيد وتقديس وتلميع للقاتل المجرم، ظن من سمعها لأول وهلة أنها صادرة من إحدى إذاعات نظام الملالي في طهران أو قم، لشدة ما خلعت "الجزيرة بودكاست" على الإرهابي من أوصاف.

وتذرعت "الجزيرة بودكاست" بأنها قدمت مادتها عن سليماني بضمير المتكلم، تماشيا مع "مقتضيات العمل الدرامي".

زمان الوصل
(42)    هل أعجبتك المقالة (15)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي