أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

أنا حشاش وقليل الصلاة .. أحمد نجم: عبد الناصر مات مسموما والسادات خائن وهيكل كذاب كبير

عـــــربي | 2009-09-13 00:00:00
أنا حشاش وقليل الصلاة .. أحمد نجم: عبد الناصر مات مسموما والسادات خائن وهيكل كذاب كبير
مروة حمزة (المصريون)

أكد الشاعر المصري "أحمد فؤاد نجم" أن الرئيس المصري "جمال عبد الناصر" لم يمت بالأزمة القلبية ولكنه مات مقتولاً بالسم على يد الدكتور علي العطفي عميد معهد العلاج الطبيعي وهو كان يعمل مدلكاً خاصاً للرئيس ، وقال نجم أنه حصل على هذا الاعتراف من الطبيب العطفي بنفسه .
وأضاف نجم في حواره لبرنامج "لماذا" للإعلامي طوني خليفة على قناة القاهرة والناس ، أن العطفي يعمل حالياً في اليونسكو ، وأنه سبق وسجن بسبب اتهامه بالتخابر مع إسرائيل وتجنيد جواسيس مصريين لحساب إسرائيل وقام بتجنيد 19طالب وطالبة في المعهد عنده للتخابر مع إسرائيل ،وأنه كان في زنزانة مجاورة له وأنه اعترف له بقتل الرئيس عبد الناصر ، وقال الفاجومي أنه مستعد للشهادة أمام المحكمة لو فتح ملف مقتل الرئيس عبد الناصر.
السادات خائن:
وهاجم فؤاد نجم كعادته رموز مصر ومنهم الرئيس الراحل أنور السادات واتهمه بأنه السبب في كل الكوارث التي تحدث لمصر الآن ، وقال : "السادات خائن لأنه تحالف مع الصهاينة ، ولم يأت بالسلام إلى مصر بل على العكس أتى بالدمار والخراب ".
وأضاف الفاجومي : السادات كان له مقولة شهيرة وهي "أنا مع من يقول نعم ومع من يقول لا "، وكل من كان يقول لا كانوا في السجون كيف يكون كان معهم وهو بنفسه وضعهم في السجون ، وكان يقول دائماً في أكثر من حديث "صديقي مناحم" ومناحم هذا مجرم حرب.
كما هاجم الفاجومي المطرب المصري الراحل "عبد الحليم حافظ" ووصفه باللئيم ، وقال لم يكن صوته يعجبني وكان عادي وأخذ أكبر من حجمه ولم يكن فنان الشعب ، وكان معي في الملجأ وعندما اشتهر تنكر لي ورفض أن يغني من أشعاري وهذا فخر لي وأنا سعيد أنه لم يغني لي.
أنا حشاش وقليل الصلاة ولا أصوم:
وقال أحمد فؤاد نجم أنه حشاش ولكن منذ فترة لم يعد يجد الحشيش المضبوط وأن الحشيش أصبح مغشوش وشاحح، وعندما سأله طوني خليفة : لماذا لا تصلي ولا تصوم ؟ فقال الفاجومي : أنا أحياناً بصلي لكن بنسى وأوقات كثيرة أهمل الصلاة لأني مريض وأعاني من متاعب في ظهري ، ولست قادرا على الصيام لأني أعاني من قرحة في المعدة ولكني كنت بصوم وأنا صغير من عمر 8سنوات، ولكن رغم ذلك ربنا بيحبني ولما أروح له هيقول لي تعالى يا حبيبي أنت واد جدع لأنه غفار رحيم ، ولأني لم أشتم واحد غلبان ولم أشتم فارس مغوار ،وكل من شتمتهم يستحقوا الشتيمة.
قابلت حسن نصر الله:
وتحدث الفاجومي عن مقابلته بحسن نصر الله ، وقال طلبت منه موعداً وحدث أن وافق وتحدثنا معاً وقلت له في محيط أصدقائي من أشد المعجبين بحزب الله هم المسيحيين المصريين ،فقال لي أنا عرف ورد بثقة : وهذه هي مصر .
وأضاف الفاجومي : المسيحيين المصريين مفتونين بحسن نصر الله ،ولكني واجهته بأنه أخطأ في حق مصر ،ووصف الفاجومي الأمة العربية بالخيبة العربية .

]درويش ابو العز.
2009-09-14
انك يا احمدنجم "ايها الشاعر الكبير احسن وافضل الناس كنت ولا زلت ضمير امتك وصوت شعبك " فاسلم
التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
مقتل العشرات من "قسد" قرب "تل أبيض"      "الجيش الوطني" يسيطر على مواقع جديدة في "رأس العين"      مسيرات مؤيدة للاستقلال في كتالونيا رغم تحذير من إسبانيا      اغتيال شقيق رئيس وزراء نظام الأسد السابق "وائل الحلقي" وسط عيادته      روسيا تبدأ بتسيير دوريات داخل "منبج" وضابط يتفاخر برفع العلم الروسي فوقها      قطر: ليست جريمة أن تحمي تركيا نفسها وماقامت به لم تفعله الجامعة العربية      غارات جوية تطال مواقع إيرانية في "البوكمال"      الطيران الروسي يشن غارات على منطقة خفض التصعيد الرابعة