أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

محلي "تل أبيض" يسمح بدخول المنتجات الحيوانية

قرر المجلس المحلي في منطقة "تل أبيض" شمال الرقة السماح بدخول المشتقات الحيوانية ومشتقات الألبان إلى المدينة، بعد اعتداء ضابط شرطة تركي أمس الخميس على رجل مسن أصر على عبور الحاجز الشرقي.

وقال مصدر مطلع لـ"زمان الوصل" إن المجلس المحلي في منطقة "تل أبيض" عمم قرارا يسمح بدخول الأهالي ممن يحملون مشتقات حيوانية وألبانا لبيعها في سوق المدينة، مشيرا إلى أن هذا القرار جاء بعد إشكال حصل ظهر أمس بين الأهالي وضابط "بوليس" تركي الظهر على حاجز "التل" بالمدخل الشرقي لـ"تل أبيض".

وأضاف المصدر أن مشادة كلامية بشأن منع الدخول لمدينة "تل أبيض" تطورت إلى اعتداء من ضابط تركي على رجل مسن قرب الحاجز أدت إلى توتر بين ضابط "البوليس" وعناصر من "الجيش الوطني" الذين احتجوا على الأمر.

ولفت إلى أن حواجز الجيش التركي بمداخل "تل أبيض" منعت الدخول إلى المدينة منذ قرابة أسبوعين عقب انفجار مفخخة وسط سوق مدينة "عفرين" شمال حلب، ما أدى إلى ظهور نوع من المحسوبيات تمثلت بدخول الذين يعرفون عناصر في "الجيش الوطني" ومنع الذين لا يعرف أحدا.

وكانت وزارة الدفاع التركية أعلنت في بيان يوم الثلاثاء 28 نيسان أبريل الماضي مقتل 40 مدنياً بينهم 11 طفلا و جرح 47 آخرين جرّاء التفجير في "عفرين"، رغم اتفاق الروس والأتراك في 17 أكتوبر/تشرين أول الماضي على إبعاد مسلحي حزب "الاتحاد الديمقراطي" من المناطق الحدودية.

زمان الوصل
(56)    هل أعجبتك المقالة (64)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي