أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

النظام يرفع سعر تعرفة سيارات الأجرة بدمشق

أرشيف

رفع نظام الأسد تعرفة سيارات الأجرة العاملة على البنزين في مدينة دمشق، زاعما أن هذا الإجراء جاء بعد دراسة "مستفيضة" ومن جهات متعددة.

ونقلت صحيفة "الوطن" الموالية، عن عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في دمشق "مازن دباس"، قوله إن "هذا الأمر جاء وبعد دراسة مفصلة للموضوع من مختلف الجهات عبر لجنة ضمت المرور وهندسة المرور واتحاد الحرفيين واتحاد العمال والتموين".

وأضاف أن "الدراسة كان مفترض إنجازها سابقا بعد قرار رفع تعرفة البنزين المدعوم، لكن نتيجة ظروف وتداعيات كورونا تم التريث في الموضوع ليصار إلى متابعة الموضوع من اللجنة المشكلة حتى دراسة الأمر من جميع جوانبه ومراعة مستلزمات عمل التكسي واستهلاك ومصاريف السيارة".

ولفت "دباس" إلى وجود 24 ألف عداد في دمشق علما أن التطبيق الكامل بحاجة إلى فترة تعديل لا تقل عن 8 أشهر، لذا سيتم وضع لصاقات تتضمن شرائح محددة قريبا للعمل بموجبها".

وأوضحت صفحات إخبارية أن التسعيرة الجديدة تعني أن "من 150 إلى 300 ليرة يكون المبلغ المطلوب إضافته 200 ليرة، من 300 إلى 450 ليرة يكون المبلغ المطلوب إضافته 300 ليرة، أما من 450 إلى 600 ليرة يكون المبلغ المطلوب إضافته 400 ليرة، ومن 600 ليرة وما فوق يكون المبلغ المطلوب إضافته هو 500 ليرة.

زمان الوصل
(64)    هل أعجبتك المقالة (74)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي