أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

إدلب.. مجهولون يختطفون رجل دين مسيحيا في "اليعقوبية"

صورة نشرها "نبيه المستريح" ابن شقيق المخطوف

اختطف مجهولون أمس الخميس، رجل دين مسيحيا في قرية "اليعقوبية" بريف إدلب.

وقال ناشطون إن مجهولين خطفوا المسن "سمير مستريح" من أمام منزله في قرية "اليعقوبية"، أثناء توجهه إلى محله الذي يعمل فيه بمجال صيانة الجرارات الزراعية.

ونشر "نبيه المستريح" ابن شقيق المخطوف على صفحته "فيسبوك" قائلا: "هيك بكل بساطة بينخطف من قدام البيت وبيختفي ولحد اللحظة مافي اي خبر عنه.. من حوالي 20 سنة لحد اليوم، لا في الو اعداء، ولا متعاطي مع حدا، همه الوحيد بيتو وشغلو وارضو".

وأضاف: "أكيد جماعة الهيئة هي المسؤولة عن كل حادثة بتصير متل حادثة خطف عمي، او عن كل عملية سرقة، او عن كل عملية تطفيش للعالم من بيوتها، اي حدا بيقدر يساعد بمعلومة او بيسال عنه بيفضل علي وعكل اهالي المنطقة، لانو الخطف بوضح النهار من باب البيت هو مو خطأ فردي ولا كبوة، هاد تحول منهج للتعاطي مع العالم". وختم مضيفاً "جاي يوم للظالم".

وكان مجهولون قتلوا قبل عام "سوزان دير كركور" في قرية "اليعقوبية" ورموا جثمانها قرب البلدة، حيث ظهرت عليها آثار تعذيب قاسية.

زمان الوصل
(22)    هل أعجبتك المقالة (22)

محمد

2020-05-08

هذه الاعمال البربرية مرفوضة رفضا قاطعا و لم ننسى المعلمة الفاضلة التي اختطفها الرعاع و قتلوها بعد ان شنعوا بها - ارجو من الجهات الامنية في الجزء المحرر تعقب الفاعلين و نحن براء من هذه العصابات.


التعليقات (1)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي