أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

فنان مصري يعلن تحول ابنته إلى ذكر

هشام سليم

كشف الفنان المصري هشام سليم أن ابنته في طور التحول إلى ذكر، بعد إجرائها عملية تحول جنسي، ليصبح اسمها "نور" بدلا من "نورا".

وقال هشام سليم، خلال لقاء تلفزيوني إنه لم يستغرب رغبتها في التحول جنسيًا، "لأنها من وقت ما ولدت وأنا كنت شايف إن جسمها ولد، وكنت دائمًا أشك في الحكاية دي"، مشيرا إلى أن ابنته نورا، 26 عامًا، أصبحت "ابنى نور وربنا اللي عايز كده وهي بتتحول جنسيًا حاليًا، وأنا مستغربتش أبدا أنها تتحول جنسيًا".

وأوضح نجل أسطورة كرة القدم المصرية، صالح سليم، أن ابنته قالت له ذات يوم حينما كان عمرها 18 عامًا: "أنا عايشة في جسم غير جسمي"، معتبرا قرار ابنته "شجاع وجريء لا سيما أننا نعيش في مجتمع يرفض ذلك".

وقال الفنان المصري إن أسرته تعامل ابنته باعتبارها ذكرًا في الوقت الحالي، ويدعمونه لمواصلة حياته كشاب، بينما لفت أن المشكلة التي يمكن أن تواجه ابنه حاليًا هي تغيير هويته في بطاقة الرقم القومي.

وأعرب سليم عن تضامنه مع من يعانون من أزمة الهوية الجنسية كما ابنته، موضحًا: "أقول الله يكون في عون الابن اللي كده أو البنت، ويكون في عون أهلها، وأنا كأب مهما حاولت لن أقدر أفكر زي ما ابني بيفكر حاليًا".

يشار إلى أن القانون المصري لا يتضمن مواد تتطرق إلى أمور التحول الجنسي. وعادة ما يواجه هؤلاء الأشخاص أزمة في تغيير هويتهم، في وقت يعانون حال محاولتهم التكيف مع المجتمع ونظرته لهم.

زمان الوصل - رصد
(51)    هل أعجبتك المقالة (35)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي