أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

غارات إسرائيلية تستهدف مواقع إيرانية ومطار "كويرس" في حلب

"الفرقة 25 مهام خاصة" عملت قبل شهر على إنشاء مركز تدريب لمتطوعين داخل مطار "كويرس" - أرشيف

أعلنت وكالة "سانا" التابعة لنظام الأسد عن تعرض مواقع عسكرية تابعة للنظام في مدينة حلب لهجوم إسرائيلي مساء الإثنين.

وذكرت الوكالة أن الدفاعات الجوية التابعة للنظام تصدت لعدة صواريخ إسرائيلية في سماء مدينة حلب. حيث إن عددًا من الصواريخ استهدف منطقة "السفيرة" جنوب شرق حلب.

وزعم إعلام النظام أن الغارات الإسرائيلية استهدفت "مركز البحوث العلمية" ومستودعات للأسلحة في منطقة "السفيرة" جنوب شرق حلب.

فيما أكد مصدر عسكري أن الغارات استهدفت أيضاً "معامل الدفاع" في المنطقة ذاتها، إضافةً لاستهداف "مطار كويرس" و"مدرسة المشاة" جنوب شرق حلب، ما خلّف عددًا من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات الإيرانية وقيادات الفرقة "25 مهام خاصة".

وحصلت "زمان الوصل" على معلومات تُفيد بأن "الفرقة 25 مهام خاصة" عملت قبل شهر على إنشاء مركز تدريب لمتطوعين جدد داخل مطار "كويرس" العسكري جنوب شرق حلب.

ولا تزال التدريبات العسكرية قائمة حتى اللحظة، حيث يخضع 2000 متطوع يُدربهم ضباط رفيعي المستوى من الفرقة "25 مهام خاصة" للالتحاق بأفواج الفرقة على الجبهات والخطوط العسكرية التي تتمركز بها الفرقة.

والجدير بالذكر أن "زمان الوصل" قد نشرت تقريراً مفصلاً قبل عدة أيام عن معسكرات تدريب جديدة لـ"الفرقة 25 مهام خاصة" في مناطق ريف "معرة النعمان" الشرقي، حيث شملت التدريبات لأكثر من 3000 عنصر من جميع أفواج الفرقة والتي يبلغ عددها تسعة أفواج معظمها تنتشر على خطوط التماس في إدلب وحلب وريف حماة الغربي.

زمان الوصل
(20)    هل أعجبتك المقالة (20)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي