أدخل كلمات البحث واضغط على إدخال.

دخول حافلات ركاب من العراق إلى دير الزور

من معبر البوكمال – القائم

استمر عبور حافلات نقل ركاب خلال اليومين الماضيين من العراق إلى سوريا من معبر البوكمال – القائم شرق دير الزور رغم إجراءات الوقاية من انتشار فيروس "كورونا المستجد".

وأكد الناشط "قياد علوان" لـ"زمان الوصل" استمرار عبور حافلات نقل الركاب من بوابة البوكمال – القائم الحدودية على متنها حجاج شيعة وعناصر من الميليشيات الطائفية، رغم الحديث عن إغلاق المعبر دون الاكتراث لإمكانية نقل فيروس "كورونا".

وقال "العلوان" إن ثلاث حافلات جديدة دخلت الأراضي السورية اليوم على متنها عشرات الأشخاص توزعوا في مناطق "البوكمال" و "الميادين"، ويعتقد أن بعضهم سيتوجه إلى العاصمة دمشق في إطار الزيارات التي تنظمها مؤسسات "شيعية" عادة في رمضان.

وأشار إلى العثور على جثتي امرأتين إيرانيتين في منطقة " فيلات القصور" قتلتا شنقا وبحوزتهما مبلغ كبير بالدولار الأمريكي، بعد أسبوعين من دخولهما سوريا قبل أسبوعين ضمن وفد لجمعية خيرية.

وكان مدير مركز البولمان بدير الزور "عبد الحميد الحمش" أعلن مغادرة 48 حافلة بولمان نقلت 1545 مسافرا أيام الخميس والجمعة والسبت 52 حافلة نقلت 1890 مسافرا بعد تعقيمها واجراء فحص الحرارة تطبيقاً لقرار منع التنقل بين المحافظات أيام 30 نيسان أبريل والأول والثاني من شهر أيار مايو الجاري لمواجهة انتشار فيروس "كورونا".

زمان الوصل
(35)    هل أعجبتك المقالة (30)
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي